طريقة عمل مكياج عيون أسود شرقي احدث صيحات رمضان 2020

لا غنى في رمضان 2020 عن تطبيق مكياج عيون أسود شرقي قوي وجريء يرتكز على الظلال الداكنة التي تجعل نظرتك حالكة بالسواد. لذلك اختاري عمل مكياج عيون أسود شرقي بخطوط عصرية وخارجة عن المألوف لتتألقي بجمال ساحر.

واكبي من خلال الصور طريقة عمل مكياج عيون أسود شرقي، كونه يعتبر احدث صيحات رمضان 2020 لتكون من اختيارك في إطلالاتك المقبلة.

مكياج عيون أسود شرقي وداكن

طريقة عمل مكياج عيون أسود شرقي لماع احدث صيحات رمضان 2020 من SACAI

تعلّمي خطوات عمل مكياج عيون أسود شرقي مع التدرجات اللماعة والداكنة لتمريرها على كامل الجفون العليا. فكوني مميزة بإطلالتك الجمالية في رمضان 2020، وطبّقي مكياج عيون أسود شرقي بخطوط داكنة ومسحوبة الى خارج العيون العليا على طريقة دار Michael Halpern مع تمرير هذه الرسمات بطريقة عصرية لجعل العينين أوسع. كما اختاري من اطلالات عرض SACAI طريقة عمل مكياج عيون أسود شرقي وداكن مع سحب اللون الأسود على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، من دون إهمال خطوط الكحل الأسود الساحر على الجهة السفلى لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالك في رمضان 2020.

مكياج عيون أسود شرقي ومات

مكياج عيون أسود شرقي ومات من دار Elisabetta Franchi

ولا تتخلي عن طريقة عمل مكياج عيون أسود شرقي بتدرجات مات، ومرّري الظلال الفاتحة على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع خطوط الآيلاينر المترابطة بأسلوب دار KOCHE لجعل نظرتك استثنائية. والبارز في صيحات رمضان 2020 تطبيق مكياج عيون أسود شرقي بتدرجات ناعمة وملفتة على كامل الجفون العليا مع مع الظلال السوداء البارزة على الجهة الخارجية للعينين من وحي إطلالات Elisabetta Franchi. والبارز اختيار هذا النوع من المكياج مع خطوط الآيلاينر السوداء الهندسية والمسحوبة الى خارج الجفون السفلى، مع عدم التخلّي عن الماسكارا السوداء وأحمر الشفاه الطبيعي بتدرجات فاتحة، لجعل مكياجك متكاملاً.