مكياج عيون شرقي وجريء بأسلوب النجمة درة زروق بطلة مسلسل الحرملك

تتألق درة زروق بطلة مسلسل الحرملك في إطلالاتها الجمالية بمكياج عيون شرقي وجريء من خلال رسمات المكياج الداكنة أو خطوط الآيلاينر المجنحة. واللافت أنها تختار أجمل أنواع مكياج عيون شرقي تليق بسحبة عينيها وطبيعة بشرتها.

اليوم، واكبي طريقة عمل مكياج عيون شرقي وجريء بأسلوب النجمة درة زروق بطلة مسلسل الحرملك، لتختاري من إطلالاتها أجمل رسمات المكياج.

مكياج عيون شرقي وسموكي

مكياج عيون شرقي وملون بأسلوب النجمة درة زروق بطلة مسلسل الحرملك

 اختاري طريقة عمل مكياج عيون شرقي وجريء بأسلوب السموكي العريض على طريقة النجمة درة زروق، خصوصاً عند تمرير التدرجات البنفسجية القوية على الجفون العليا للعينين بطرق مجنحة وعصرية. واللافت أنها تبرز جمال هذا المكياج من خلال تمرير أجمل ألوان أحمر الشفاه القوي والداكن بتدرجات مات مع الكونتور العريض. والأهم عند تطبيق مكياج عيون شرقي وجريء اختيار الظلال البنية البراقة مع التدرجات الزهرية للحصول على مكياج ملفت بخطوط قوية وبارزة بأسلوب النجمة درة زروق.

مكياج عيون شرقي مع الآيلاينر

 مكياج عيون شرقي وبرونزي بأسلوب النجمة درة زروق بطلة مسلسل الحرملك

كما تعلّمي طريقة عمل مكياج عيون شرقي وجريء من إطلالات النجمة درة زروق بطلة مسلسل الحرملك، مع من التدرجات البرونزية التي تغمر سطح البشرة، خصوصاً مع عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي مع طبقات الرموش الطويلة والكثيفة. كما انتقي مكياج عيون شرقي وجريء مع رسمات الآيلاينر الهندسية التي شاهدناها في مسلسل الحرملك مع أحمر الشفاه الزهري المات  والمحدّد بالكونتور العريض.