مكياج خفيف استوحيه من دانيلا رحمه بطلة مسلسل أولاد ادم

دانييلا رحمة، إحدى الممثلات والفنانات الأكثر شهرة اليوم في عالم التمثيل. بطلة مسلسل "أولاد آدم" في رمضان 2020، اعتمدت مكياج خفيف وأنثوي رائع في المسلسل. فاستوحي مكياج خفيف من دانيلا رحمه بطلة مسلسل أولاد ادم واعتمديه في ليالي رمضان.

الكونتور الطبيعي على أطراف الوجه جزء أساسي من مكياج دانييلا رحمة

مكياج عيون بألوان ترابية

اقتصر مكياج عيون دانييلا رحمة في مسلسل "أولاد آدم" على الألوان الترابية القريبة إلى المشمشي والبني على الجفون والخط أسفل العين. مكياج العيون هذا يمنح رحمة إطلالة جمالية طبيعية وناعمة.  

الكونتور الطبيعي على أطراف الوجه

مكياج دانييلا رحمة في المسلسل طبيعي وخفيف، فكونتور الوجه الذي اعتمدته على مناطق عظمة الخد والجبين والأنف يبدو طبيعي جداً وكأنها لا تضع أي مكياج.  

فمن الواضح أن دانييلا اختارت الكونتور الطبيعي والتي تضمن درجات أغمق من بشرتها بدرجتين فقط للحصول على هذا المكياج الخفيف.

الرموش الطويلة

اعتمدت دانييلا رحمة على وضع رموش اصطناعية في بعض المشاهد للحصول على رموش طويلة وكثيفة. أما في المشاهد المتبقية فكثفت دانييلا الماسكارا على رموشها السفلى والعلية لتحصل على رموش طويلة وتبرز من خلالها جمال عيونها الخضراء.

أحمر الشفاه الوردي

لإكمال مكياجها الطبيعي والخفيف، قررت دانييلا إنهاء اللوك بدرجات أحمر الشفاه باللون الوردي الصارخ، أو في بعض الأحيان اللون النيود الرائع. 

فاعتمدي هذا اللون لإطلالة طبيعية وجذابة في رمضان مستوحاة من الممثلة دانييلا رحمة.