مكياج شرقي مع الظلال البنية لسحور رمضان 2020

اذا كنت تبحثين عن مكياج مناسب لسحور رمضان 2020، لا بد من اختيار اجمل مكياج شرقي مع الظلال البنية التي تأتي بتدرجات مات أو براقة وفقاً لذوقك. فلا بد من تطبيق هذه الظلال البنية بطرق ساحرة وتناسب اطلالاتك المقبلة.

من خلال الصور، اختاري طريقة عمل مكياج شرقي مع الظلال البنية لسحور رمضان 2020، واجعلي عينيك بارزة وملفتة.

مكياج شرقي مع الظلال البنية البراقة

مكياج ناعم شرقي مع الظلال البنية لسحور رمضان 2020 من Naeem Khan

انتقي لسحور رمضان 2020، مكياج شرقي مع الظلال البنية البراقة التي تجعل عينيك ساحرة خصوصاً مع تمرير هذه الظلال على كامل الجفون العليا بطريقة السموكي الفاتح من وحي دار Tom Ford. كما طبّقي مكياج شرقي مع الظلال البنية البراقة على الجهة الداخلية للعينين، واجعليها أكثر اشراقاَ مع نثر الظلال الذهبية المشرقة على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك أكثر جاذبية. ولا تترددي بعمل مكياج مع الظلال البنية البراقة مع سحب الظلال على كامل العينين وصولاً إلى حدود الحواجب، من دون إهمال الخطوط البراقة على جهة العيون السفلى على طريقة دار Naeem Khan.

مكياج شرقي مع الظلال البنية الفاتحة

مكياج ناعم شرقي مع الظلال البنية لسحور رمضان 2020

ولسحور رمضان 2020، يمكنك تمرير مكياج شرقي مع الظلال البنية لسحور رمضان 2020 بأسلوب دار Chloe، على الجفنين العلوي والسفلي. كما يمكنك اختيار مكياج شرقي مع الظلال البنية الداكنة التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي مع خطوط الآيلاينر الرفيعة التي تأتي مسحوبة الى الخارج على خطى دار Ports 1961.