طريقة وضع مكياج عيون قوي وملون احدث صيحات جمال صيف 2020

احدث صيحات مكياج صيف 2020 تبرز في المواسم المقبلة من خلال اختيار مكياج عيون قوي وملون يرتكز على إبراز جمال العينين، من خلال تمرير الظلال القوية الموحدة أو المدموجة بتدرجات بارزة على الجفون العليا. فانتقي احدث صيحات مكياج صيف 2020 بمكياج عيون خارج عن المألوف.

إليك طريقة وضع مكياج عيون قوي وملون احدث صيحات جمال صيف 2020، لتطبّقي هذه التدرجات بأساليب متعددة وساحرة.

احدث صيحات جمال صيف 2020 بمكياج موحد

مكياج عيون قوي وملون احدث صيحات جمال صيف 2020 من Ulla Johnson

اختاري في صيف 2020 وضع مكياج عيون قوي على العينين بتدرجات بارزة وموحدة مع تمرير الظلال البنفسجية القوية والبارزة على كامل الجفون العليا للعينين من Afffair لتكون من اختيارك في إطلالاتك المقبلة. كما يمكنك تمرير احدث صيحات جمال صيف 2020 مع مكياج عيون قوي وملون بتدرجات خضراء براقة وساحرة بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا وحدود الحواجب الخارجية من وحي House of Holland.

احدث صيحات جمال صيف 2020 بمكياج مدموج

مكياج عيون قوي وملون احدث صيحات جمال صيف 2020 من Salvatore Ferragamo

ومن أحدث صيحات جمال صيف 2020، طريقة وضع مكياج عيون قوي وملون بتدرجات متداخلة وجريئة خصوصاً مع دمج لونين بارزين على الجفون العليا للعينين. فمرّري مكياج عيون قوي مع لوني الازرق والزهري بجرأة تامة على طريقة دار Christian Siriano على كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي. كما يمكنك تطبيق مكياج عيون قوي وملون بأسلوب دار Nicole Miller مع اختيار احدث صيحات جمال صيف 2020 باللون المرجاني على الجهة الخارجية للعينين ومزجه مع الظلال الذهبية واللون الأصفر الساحر. لإطلالة أكثر جرأة، مرّري 5 ألوان ظلال جريئة على العينين للحصول على مكياج عيون قوي في صيف 2020 على طريقة دار Salvatore Ferragamo.