رسمات مكياج ناعمة لرمضان 2020 مستوحاة من النجمات

تألقي برسمات مكياج ناعم باسلوب النجمات تلائم إطلالتك في رمضان 2020 بمنأى عن الإطلالة الجمالية المبهرجة والألوان الصاخبة، واختاري الألوان الهادئة والرسمات الرقيقة بأساليب متعددة على طريقة النجمات، لتبرزي جمالك بنعومة أنثوية بعيداً عن المظهر الصاخب والجريء.

نستعرض معك رسمات مكياج ناعمة لرمضان 2020 مستوحاة من النجمات:

مكياج بألوان ترابية هادئة

أجمل ما يمكن اعتماده في اطلالات شهر رمضان، المكياج البرونزي القريب لون من البشرة والذي يمنح التوهج على جمال المرأة كما فعلت النجمة سيرين عبد النور في أحدث اطلالة لها ببرنامجها الرمضاني "سهرانين معاكم بالبيت"، فسرقت الأنظار بطلتها الهادئة مركزة على تظليل عينيها بالبرونزي الدافئ مع الكحل الأسود واحمر الشفاه البصلي الناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

النجمة اليسا تلهمك بأسلوب مكياجها السموكي الذي تشتهر به، ويرتكز على دمج ظلال العين بطريقة دخانية بتدرجات متعددة داكنة، مع سحب العين برسمة الأيلانير المجنج، وطبقت معه لون أحمر شفاه وردي ناعم، اما مايا دياب فإتجهت الى المكياج النيود القريب من ألوان البشرة مع تركيزها على تحديد العين برسمة عصرية مجنحة وناعمة.

مكياج بلمسة مشرقة وحيوية

اضفي اللمسة المتوردة على ملامحك في شهر رمضان من خلال اختيار ظلال وردية ناعمة للعين مدموجة مع رسمة ايلانير مجنحة على غرار إطلالة بلقيس فتحي، كذلك اختارت بطلة مسلسل "الساحر" ستيفاني صليبا المكياج السموكي الوردي لكنها دمجته مع تدرجات ترابية متعددة فوق الجفون العلوية.

اتركي عينيك عاريتين من الكحل بإستثناء لمسة من الظلال الترابية واكتفي بتطبيق احمر شفاه صارخ لتبدين بإطلالة حيوية على غرار النجمة يسرا اللوزي.

تصفحي ألبوم الصور، واستلهمي مكياج ناعم لإطلالتك في رمضان مستوحى من النجمات العرب.