لصاحبة البشرة السمراء مكياج ساحر لرمضان 2020 من وحي اطلالات جنيفر لوبيز

اذا كنت تبحثين عن مكياج ساحر لرمضان 2020 خصوصاً لصاحبة البشرة السمراء، لا بد أن تختاري أجمل رسمات مكياج برونزي والمشرق بتفاصيل عصرية. فتألقي بأجمل مكياج ساحر لرمضان 2020 من وحي اطلالات جنيفر لوبيز.

تابعي معنا، اجمل رسمات مكياج ساحر لرمضان 2020 من وحي اطلالات جنيفر لوبيز، ليكون من اختيارك اذا كانت بشرك سمراء.

مكياج برونزي لرمضان 2020

 مكياج بنفسجي لرمضان 2020 من وحي اطلالات جنيفر لوبيز

يليق ببشرتك السمراء في رمضان 2020 أجمل رسمات مكياج عصرية مع التدرجات البرونزية البراقة التي تجعل نظرتك مميزة. فاختاري من وحي اطلالات جنيفر لوبيز اللون البني الداكن على الجفون العليا للعينين مع تمرير الظلال البرونزية البراقة على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الجفون السفلى. كما يمكنك تمرير في رمضان 2020 مكياج ساحر بتدرجات برونزية مات وفاتحة مع خطوط الايلابنر الهندسية المرسومة بخطوط رفيعة من وسط الجفون العليا، مع الحرص على سحب الخطوط الى الخارج بطرق مجنحة.

مكياج فضي لرمضان 2020

مكياج فضي لرمضان 2020 من وحي اطلالات جنيفر لوبيز

ولصاحبة البشرة السمراء، مرّري من وحي اطلالات جنيفر لوبيز مكياج ساحر لرمضان 2020 مع الظلال البنفسجية التي تجعل نظرتك مشرقة. كما لا تتخلي عن المكياج المعدني مع الظلال البراقة وخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على حدود الجفون العليا للعينين، وبموازاة الجفون السفلى مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء. ويبرز في رمضان 2020 مكياج جنيفر لوبيز من خلال الظلال المشمشية البراقة على الجفون السفلى، الى جانب التركيز على اختيار اجمل الوان احمر الشفاه النيود بتدرجات مشرقة.