طريقة عمل مكياج طبيعي لاخفاء الوجه الشاحب اثناء الحجر المنزلي

هل تبحثين عن طرق متعددة في المكياج لاخفاء الوجه الشاحب خصوصاً أثناء تواجدك في الحجر المنزلي، لا بد من تطبيق العديد من رسمات المكياج لاخفاء العيوب والارهاق سواء من خلال الظلال أو البلاشر اليومي.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا طريقة عمل مكياج طبيعي لاخفاء الوجه الشاحب اثناء الحجر المنزلي، واختاري الطرق التي تعجبك.

مكياج طبيعي وملون

مكياج طبيعي وملون لاخفاء الوجه الشاحب اثناء الحجر المنزلي من Balmain

لا تتخلي اثناء الحجر المنزلي عن تطبيق مكياج طبيعي وملون لاخفاء الوجه الشاحب من خلال الظلال البنفسجية التي تغمر العيون والتي تزيل علامات التعب. فطبّقي بأسلوب دار Mark Fast الظلال البنفسجية الساحرة التي يمكن دمجها مع الظلال الزهرية على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع توحيد لون البشرة بأسلوب ساحر لاخفاء العيوب. كما يمكنك الحفاظ على البشرة الموحدة وتمرير الظلال البيج اللماعة مع أحمر الشفاه الطبيعي على طريقة Alberta Ferretti للحصول على جمال طبيعي اثناء الحجر المنزلي.

مكياج طبيعي مع البلاشر

مكياج طبيعي مع البلاشر لاخفاء الوجه الشاحب اثناء الحجر المنزلي

ومن الخطوات الضرورية لاخفاء الوجه الشاحب اثناء الحجر المنزلي، تطبيق من خلال المكياج رسمات آيلاينر عصرية ورفيعة من وحي Tory Burch لجعل نظرك ساحرة وخالية من العيوب. كما يمكنك تمرير رسمات آيلاينر عريضة من وحي Bibhu Mohapatra بطريقة مات ومحدّدة على حدود الجفون العليا للعينين لجعل نظرتك مميزة.  ولا تتتخلي عن أهم خطوة لاخفاء الوجه الشاحب اثناء الحجر المنزلي، من خلال تمرير البلاشر البرونزي البارز على أعلى الوجنتين من وحي Paul Costelloe للحصول على مكياج مشرقة وبشرة مريحة.