طريقتان مختلفتان لرسم المكياج أثناء الحجر المنزلي بأسلوب نادين نجيم

بعد أن تابعنا إطلالات النجمات العربيات الجمالية بمكياجهن الطبيعي واختيارهن رسمات بسيطة أثناء الحجر المنزلي، لفتنا إطلالات النجمة نادين نجيم اليومية خصوصاً بعد أن شاركتنا العديد من نشاطاتها الجمالية من خلال تطبيق طريقيتن مختلفتين لرسمات المكياج العصرية.

رصدنا لك، صورتين مختلفتين نشرتهما النجمة نادين نجيم بمكياج عصري ومتجدد بعد أن أطلّت خلال الحجر المنزلي بلوك خالٍ من المكياج.

رسمات المكياج البراق والغليتر

 رسمات المكياج البراق والغليتر أثناء الحجر المنزلي بأسلوب نادين نجيم

في اللوك الأول، اختارت النجمة نادين نجيم رسمات المكياج القوي والبراق. فمرّرت على الجفون العليا للعينين رسمات المكياج البرونزي مع الظلال الغليتر اللماعة على الجهة الداخلية للعينين من دون دمجها مع التدرجات البروزنية الفاتحة والظلال البنية المات على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الأعلى. فإذا أردت تطبيق مكياج مماثل لإطلالة نادين نجيم الجمالية، يمكنك اختيار العديد من الظلال البراقة التي طرحتها أهم الماركات العالمية. فمرّري من علبة ظلال Dior 5 COULEURS WILD EARTH LIMITED EDITION هذه التدرجات البراقة للحصول على نظرة مماثلة مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء على الجفون العليا للعينين بأسلوبها من خلال اختيار قلم DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo الكريمي والعريض.

رسمات المكياج البرونزي المات

 رسمات المكياج البرونزي المات أثناء الحجر المنزلي بأسلوب نادين نجيم

وفي مكياجها الثاني، تألقت نادين نجيم برسمات المكياج الأحب على قلبها. فاختارت مكياج برونزي فاتح بتدرجات اللون البني المات على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع الظلال البيج على الجهة الخارجية للعينين التي تجعل العينين أوسع خصوصاً عند نثر هذا اللون على الجفون السفلى. فطبّقي بأسلوبها على عينيك ظلال Chanel Les 4 Ombres Et Lumières Naturelles بطريقة بسيطة وساحرة. ومع هذا النوع من المكياج، لا تتخلى نادين نجيم عن طبقات الماسكرا الكثيفة مثل مستحضر YSL Volume Effet Faux Cils mascara، وتحرص الحفاظ على احمر الشفاه الطبيعي والمات لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالها.