رسمات مكياج عيون باللون المرجاني احدث صيحات ربيع 2020

من احدث صيحات ربيع 2020 يمكنك اختيار رسمات مكياج عيون مرجاني لتضمن لك إطلالة مميزة وجمالاً ساحراً خصوصاً عند تطبيقه بطرق عصرية على كامل الجفون أو من خلال تمرير الخطوط المرجانية على شكل آيلاينر للحصول على مكياج عيون باللون المرجاني المميز.

اليك بالصور طريقة عمل رسمات مكياج عيون باللون المرجاني احدث صيحات ربيع 2020، لجعل نظرتك جريئة وعصرية في الوقت عينه.

مكياج عيون باللون المرجاني العصري

رسمات مكياج عيون باللون المرجاني مع الظلال الصفراء من Nicole Miller

احرصي عند تطبيق مكياج عيون باللون المرجاني على دمجه مع العديد من الألوان الأخرى. فمرّري بأسلوب دار Nicole Miller مكياج عيون باللون المرجاني على الجهة الخارجية للعينين، وامزحيه مع الظلال الذهبية البراقة على الجهة الداخلية للعينين مع اللون الأصفر الساحر والذي يعتبر أيضاً من أحدث صيحات ربيع 2020. كما مرّري على طريقة Oscar de la Renta مكياج عيون باللون المرجاني القوي والمشرق مع التدرجات المات المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مجنحة وتتخطى الحواجب، واجعلي نظرتك جريئة مع اختيار الظلال الزرقاء بخطوط ناعمة على حدود الجفون السفلى للعينين.

مكياج عيون باللون المرجاني والسموكي

رسمات مكياج عيون باللون المرجاني السموكي من Kyle & Shahida

واحرصي في ربيع 2020 على اختيار مكياج عيون باللون المرجاني بالظلال الفاتحة والناعمة التي يمكنك تطبيقها في ساعات النهار. فتألقي بأسلوب Proenza Schouler بهذه الظلال الناعمة وامزجي بين البساطة والعصرية على عينيك. ولا تتردّدي بتمرير مكياج عيون باللون المرجاني بأسلوب السموكي هذا الموسم، ومرّري الظلال القوية والجريئة مع الحفاظ على البشرة الموحدة. واللافت أن طريقة تطبيق خطوط الآيلاينر المرجانية ستكون بارزة في ربيع 2020 بأسلوب Peter Pilotto للحصول على رسمات هندسية ومكياج عيون باللون المرجاني الجريء.