كيفية رسم الايلاينر العريض احدث موضة في ربيع 2020

خلال متابعتنا لاحدث موضة في ربيع 2020، لفتنا كيفية رسم الايلاينر العريض الكلاسيكي والملون الذي سيكون بارزاً بخطوط عصرية ومجنحة. فلا بد من الاطلاع على كيفية رسم الايلاينر العريض لتكون نظرتك ساحرة ومشرقة.

إليك بالصور كيفية رسم الايلاينر العريض احدث موضة في ربيع 2020، لتكون من اختيارك بطرق ملفتة للنظر.

كيفية رسم الايلاينر العريض والمجنح

كيفية رسم الايلاينر العريض والمجنح من وحي من Michael Halpern

اختاري في ربيع 2020 كيفية رسم الايلاينر العريض بالخطوط السوداء على الجفون العليا للعينين بعيداً عن الظلال القوية، واختاري بأسلوب عارضات Michael Halpern رسم ملامح عينيك بالايلاينر الاسود المجنّح والمحدّد على كامل حدود الجفون العليا للعين، مسحوباً الى الخارج بطريقة عريضة وبراقة لتصل هذه الرسمات الى حدود الحواجب. ولا تتخلي عن كيفية رسم الايلاينر العريض المسحوب الى الاعلى بأسلوب جريء، وطبّقيه من وحي Georges Hobeika بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة.

كيفية رسم الايلاينر العريض والمترابط

كيفية رسم الايلاينر العريض والمجنح من وحي Prabal Gurung

وبجرأة استثنائية اختاري كيفية رسم الايلاينر العريض في ربيع 2020 على الجفنين العلوي والسفلي مع اختيار بأسلوب Prabal Gurung خطوط الايلاينر العريض باللون الاسود بخطوط عريضة ومجنحة بطريقة مسحوبة مع الظلال الزرقاء المات والفاتحة. وفي حال اردت تعلم كيفية رسم الايلاينر العريض من الجهة الخارجية فقط، مرّري من وحي Richard Quinn الايلاينر العريض باللون الاسود على الجهة العليا للعينين مع الخطوط الخضراء الفاتحة.