صور ترصد تغييرات جمالية طرأت على بلقيس فتحي

لا شك بأن النجمة بلقيس فتحي تحرص في كل فترة على مواكبة إطلالات جمالية متجددة وعصرية، وخلال الأسابيع الماضية لاحظنا تغييرات ملفتة في إطلالاتها أضفت على ملامحها لمسات مختلفة ومبتكرة من ناحية رسمات المكياج وتسريحات الشعر.

نستعرض معكم إطلالات الفنانة بلقيس في الفترة الأخيرة والتي واكبت فيها تغييرات جمالية مختلفة عن السابق:

تغييرات طارئة على مكياج بلقيس

بدا من الواضح بأن بلقيس اتجهت الى تغييرات جريئة في أسلوب مكياجها الذي ظهر أكثر جرأة وعصرية في الأسابيع الماضية مقارنة مع إطلالاتها السابقة. فنتوقف عند طلتها بالمكياج الذهبي الذي نسقت معه أحمر الشفاه الصارخ، وهو لون من النادر ان تعتمده لشفاهها، لكنه كسر روتين اطلالات شفاهها وأضفى على ملامحها لمسة جريئة وملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بلقيس أطلت كذلك بأكثر من ظهور لها برسمات الأيلانير العريض والمجنح لعينيها بعدما كانت تركز أكثر على ظلال العيون المدموجة بمنأى على تحديد العيون بالخطوط البارزة، وايضا في إحدى إطلالاتها واكبت مكياج العيون الملون المشرق.

تغييرات طارئة على تسريحات شعر بلقيس

لفتتنا بلقيس في الآونة الأخيرة بمواكبتها لتسريحات الشعر المسحوب للخلف بأكثر من طلة لها عبر حسابها على انستغرام، وتعتمد هذه التسريحة على توضيب الشعر في المقدمة وسحبه للخلف بطريقة مسدلة، لتكشف عن ملامحها الجمالية بوضح تام مع إبراز طول الشعر ولونه البني الجذاب. وكان ملفتاً إضافتها علي خصلات الشعر التموجات العريضة. هذا ولم تفوت ايضا الإطلالة بالشعر الويفي المسدل على أكتافها.

شاهدوا من خلال الصور أبرز التغييرات الجمالية التي طرأت على الفنانة بلقيس في الفترة الأخيرة.