صور النجمات اثناء تطبيق المكياج بأنفسهن

رغم أن العديد من النجمات يستعنّ بأشهر خبراء التجميل لتطبيق المكياج على وجوههن في المناسبات الفخمة، إلا أن البعض منهن لديهن موهبة تطبيق المكياج بأنفسهن او تعديله احيانا حسبما تقتضي الضرورة، ويظهر ذلك من خلال مشاركتهن الجمهور سابقا بالعديد من اللقطات العفوية وهن يضعن مستحضرات التجميل بأنفسهن.

نرصد لكم صوراً عفوية للنجمات أثناء تطبيق المكياج بأنفسهن

الفنانة نسرين طافش شاركت جمهورها في الساعات الماضية بأحدث صورة لها وهي تضع المكياج في غرفة نومها حيث حرصت على الإهتمام بجمالها من داخل المنزل وشجعت المرأة على الظهور دائما بأبهى إطلالاتها، واستغلت صورتها كذلك لبث التوعية بين الجميع وتشجيعهم على البقاء في المنزل لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد.

الفنانة سيرين عبد النور التي اطلت أكثر من مرة على جمهورها عبر انستغرام بفيديوات طبقت فيها المكياج بنفسها بالخطوات الإحترافية، تظهر في كثير من الصور وهي تقوم بتطبيق المكياج او تعدّله بنفسها بشكل عفوي سواء من منزلها أو أماكن التصوير.

الفنانة نانسي عجرم نادراً ما تضع المكياج بنفسها لحرصها على الظهور بدونه في حياتها اليومية، لكنها لم تتردد في مرات قليلة بتجربة تطبيقه بنفسها من داخل منزلها.

اما الفنانة بثينة الرئيسي فغالباً ما تطبق مكياجها بنفسها وتشارك الجمهور بخطوات تطبيقها للمكياج لتعليمهم من المنزل وتشجيع المرأة على الظهور بشكل جميل وأنيق.

شاهدوا من خلال الألبوم صورر عفوية للنجمات أثناء تطبيقهن المكياج بأنفسهن.