طريقة عمل رسمات آيلاينر دائري احدث صيحات 2020 مستوحاه من النجمات العربيات

تبرز في الآونة الأخيرة اطلالات النجمات العربيات الجمالية من خلال تطبيق رسمات آيلاينر 2020 بأشكال دائرية وخطوط هندسية تجعل نظرتهن في غاية الجمال والتميّز. فلا بد من الاطلاع على احدث صيحات الآيلاينر للحصول على مكياج عصري وخارج عن المألوف.

إليك من خلال الصور، طريقة عمل رسمات آيلاينر دائري احدث صيحات 2020 مستوحاة من النجمات العربيات.

رسمات آيلاينر دائري 2020 من وحي يارا

طريقة عمل رسمات آيلاينر 2020 من وحي اطلالات يارا

طبّقي طريقة عمل رسمات آيلاينر دائري 2020 من وحي أجدد اطلالات النجمة يارا الجمالية. فاجأتنا بخطوات تطبيق رسمات آيلاينر دائري احدث صيحات ربيع 2020 مع الخطوط الهندسية العصرية على وسط الجفون العليا للعينين مع تحديد الجهة السفلى من الداخل بشكل هندسي وغير مألوف. واللافت أن النجمة يارا سحرتنا بخطوط الآيلاينر  المجنح الذي أتى مترابطاً مع الرسمات الدائرية التي لم تتردد بتمريرها أيضاً على حدود الجفون العليا.

رسمات آيلاينر دائري 2020 من وحي نادين نجيم

رسمات آيلاينر 2020 مع الخطوط الدائرية مستوحاه من نادين نجيم

بدورها حافظت نادين نجيم على جرأتها في رسم خطوط الآيلاينر ولم تتخلى في العديد من الإطلالات الجمالية عن خطوط الآيلاينر الدائرية على الجهة الوسطى للعينين بشكل بارز مع تمرير خطيّن متوازيين ومجنحين بكثير من الجمال. كما طبّقت مع هذه الخطوط الظلال القوية والخضراء بطريقة تناسب اطلالات ربيع 2020. كما لا يمكن الا أن نثني على تألق مايا دياب في رسمات آيلاينر 2020 التي تختارها باحدث صيحات آيلاينر دائري على الجفون العليا، عن طريق تمرير الخطوط العريضة البارزة بدءًا من وسط الجفون بطريقة مسحوبة الى الخارج، لجعل نظرتك استثنائية وقوية.