طريقة تطبيق احمر شفاه نيود مستوحى من اطلالات النجمات العالميات 2020

اختاري في ربيع 2020 اجمل الوان احمر شفاه نيود مستوحى من اطلالات النجمات العالميات، سواء أردت تطبيق احمر شفاه نيود مع التدرجات المات أو اللماعة التي يمكنك اختيارها وفقاً لرسمات المكياج. لذلك اختاري هذه الألوان الطبيعية لإبراز جمالك بأساليب بسيطة.

اختاري بالصور طريقة تطبيق احمر شفاه نيود مستوحى من اطلالات النجمات العالميات 2020، وكوني على خطاهن مميزة ومشرقة.

احمر شفاه نيود ومات

طريقة تطبيق احمر شفاه نيود مستوحى من اطلالات Taylor Swift

طبّقي الوان احمر شفاه نيود مستوحاه من إطلالات الجميلة Gigi Hadid بتدرجات فاتحة ومات، ومرّري على خطاها مع هذه التدرجات، الكونتور العريض والبني لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة. كما يمكنك اختيار على طريقة النجمة Dakota Johnson الوان احمر شفاه نيود لحمي لتشع بجمال باهر وتفاصيل مشرقة مع رسمات المكياج الطبيعي. كما تألقي من وحي اطلالات النجمة Zendaya  بأجمل تدرجات احمر شفاه نيود لحمي مع الظلال البرونزية للحصول على جمال ملفت.

احمر شفاه نيود ولماع

طريقة تطبيق احمر شفاه نيود مستوحى من اطلالات Gigi Hadid

ومن اجمل الوان احمر شفاه نيود يناسب البشرة السمراء التدرجات اللماعة التي يمكنك تطبيقها بأسلوب Jennifer Lopez مع الكونتور الفاتح والبلاشر المشمشي المات. أما الوان احمر شفاه نيود بتدرجات لماعة مع الكونتور الزهري فلا تتخلى عنها Bella Hadid وتبدو في غاية الجمال باختياراتها الجمالية. وبدرجات لماعة، اختاري احمر شفاه نيود يناسب البشرة السمراء على طريقة Kaia Gerber، وطبّقيها مع المكياج الزهري وخطوط الآيلاينر الرفيعة على كامل الجفون العليا لجعل إطلالتك أكثر جاذبية.