طريقة عمل مكياج عيون باللون الازرق لربيع 2020

اختاري مكياج عيون باللون الازرق لاطلالاتك الجمالية في ربيع 2020، وتألقي بأجمل الرسمات المشرقة والتي تجعل نظرتك في غاية الجمال. فلا بد من تطبيق مكياج عيون باللون الازرق الفاتح أو الداكن بكثير من الجرأة والبساطة.

اليك طريقة عمل مكياج عيون باللون الازرق لربيع 2020، لتختاري من هذه الصيحات الجمالية أجمل التدرجات البارزة.

مكياج عيون باللون الازرق الباستيل

مكياج عيون باللون الازرق الباستيل من دار Mimi Wade

اجعلي عينيك محط أنظار الجميع في ربيع 2020، واختاري مكياج عيون باللون الازرق الفاتح الذي يغمر الجفون العليا بأسلوب دار Christian Siriano ومرّري على حدود الحواجب الظلال الزهرية الفاتحة من دون دمجها مع بعض. كما مرّري اجمل مكياج عيون باللون الازرق الباستيل والمات بطرق مجنحة على كامل الجفون العليا وبموازاة الحواجب بأسلوب دار  Mimi Wade وأكملي جمال مكياجك مع أحمر الشفاه المرجاني اللماع والفاتح بتدرجاته البارزة.

مكياج عيون باللون الازرق

مكياج عيون باللون الازرق البراق من دار Lutz Huelle

كما يمكنك تطبيق في ربيع 2020 مكياج عيون باللون الازرق البراق والمتموج مع الظلال الفضية من دار Lutz Huelle بطريقة عصرية وملفتة للنظر. كما ضعي مكياج عيون باللون الازرق القوي والمجنح بأسلوب هندسي على طريقة دار Oscar De La Renta مع الكحل الاصفر البارز على الجهة السفلى للعينين. واذا كنت من محبات تطبيق مكياج عيون باللون الازرق الداكن، اختاري من دار CHROMAT التدرجات الملفتة على الجهة الخارجية للعينين مع الظلال الفضية الناعمة من الجهة الداخلية بأسلوب ساحر وملفت للنظر.