مكياج ناعم لإطلالتك في عيد الأم 2020

في هذا اليوم المميز الذي تحتفل به الأمهات، تحرص المرأة على الظهور بإطلالة جمالية ملفتة تظهر من خلالها أنوثتها وجمالها بالرغم من الصعوبات التي تواجهها على مدار العام. فهل هناك أجمل من التزين بمكياج ناعم بسيط يساعدها في إبراز ملامحها الجميلة؟

تميزي بمكياج ناعم مواكب لأجدد صيحات الموسم في يوم المرأة 2020

ظلال العيون البرونزية

ظلال عيون برونزي جذاب لعيد الأم 2020

ظلال العيون البرونزية هي أفضل خيار إذا كنت تريدين الحصول على مكياج عيون جميل وجذاب لكن بسيط في الوقت ذاته. اختاري مثلاً بأسلوب دار Alberta Ferretti، تمرير الظلال الترابية على الجفن الأعلى والأسفل بشكل يناسب عينيك. في هذه الإطلالة، اكتفي بالمسكارا واستغني عن الكحل الداكن والآيلاينر. السر الذي يمنحك مكياج ناجح في هذه الإطلالة هو اختيار لون الظلال المناسب للون بشرتك ورسمه بشكل يبرز جمال عينيك.

برونزر بارز

ركزي في مكياج يوم الأم على أحمر الخدود

من أبرز صيحات هذا الموسم هو البرونزر الواضح، فإذا أردتي الابتعاد عن الظلال يمكنك أن تختصري مكياجك على البونزر الواضح الذي يحدد ملامح وجهك خصوصاً الخدود. كل ما عليك فعله هو اختيار اللون الأنسب لبشرتك وتطبيق البرونز بأسلوب يتماشى مع شكل وجهك.

أحمر الشفاه الناعم

طبقي أحمر الشفاه بأسلوب الأومريه في عيد الأم  2020

في عروض أزياء خريف وصيف 2020 شهدنا العديد من صيحات أحمر الشفاه التي يمكن أن تطبقيها في يوم الأم. جربي مثلاً أحمر الشفاه اللامع لتزيدي على إطلالتك المزيد من النضارة. أو اختاري أحمر الشفاه النيود الذي يجعل إطلالتك تبدو دافئة وطبيعية. لكن إذا أردتي التميز، اختاري لون أحمر الشفاه المفضل لك وطبقيه على شفاهك مع تركيز اللون على منتصف الشفة بأسلوب الأومبريه.