طريقة عمل مكياج عيون بارز بحبيبات الكريستال احدث صيحات ربيع 2020

مكياج عيون ربيع 2020 يرتكز على تطبيق احدث صيحات المكياج الملفت والذي يبرز من خلال حبيبات الكريستال الساحرة. فلا بد من تطبيق اجمل رسمات مكياج عيون جريء وخارج عن المألوف مع الإبتعاد عن الإطلالات الجمالية الكلاسيكية التي اعتدنا عليها.

تعلّمي طريقة عمل مكياج عيون بارز بحبيبات الكريستال كونها تعتبر من احدث صيحات ربيع 2020، وطبّقيها بأساليب عدة.

مكياج عيون ربيع 2020 بحبيبات ذهبية

مكياج عيون ربيع 2020 بحبيبات كريستال ذهبية

اختاري مكياج عيون ربيع 2020 بحبيبات الكريستال التي يمكنك تمريرها مع رسومات الايلاينر المبتكرة. فاختاري الخطوط الكريستالية الدائرية على أعلى الجفون العليا من خلال السلاسل البارزة من وحي Marco De Vincenzo. كما طبّقي مكياج عيون بارز بحبيبات الكريستال الذهبية التي تبرز على الجفون العليا والسفلى بموازاة العينين والحواجب بطرق عصرية على طريقة دار Valentino. وتألقي بمكياج عيون ربيع 2020 مع حبيبات الكريستال التي تبرز باللون الفضي على الجفون العليا للعينين واختاري الخطوط الهندسية العريضة بأسلوب Marc Jacobs مع سحب الخط بطريقة عصرية الى الخارج.

مكياج عيون ربيع 2020 بحبيبات فضية

مكياج عيون بحبيبات الكريستال الفضية على الأنف احدث صيحات ربيع 2020من Off White

ولجعل نظرتك استثنائية وملفتة مع توحيد لون البشرة، اختاري احدث صيحات ربيع 2020 مع عمل مكياج عيون بارز بحبيبات الكريستال التي تبرز على الجهة الداخلية للعينين وبموازاة الأنف بأسلوب مبتكر من دار Off White. كما لا تتخلي عن حبيبات الكريستال الناعمة والفضية التي يمكنك توزيعها على حدود الجفون السفلى مع الظلال الطبيعية، وطبّقيها بأسلوب Dries Van Noten وAnna Sui بشكل نافر للحصول على إطلالة جمالية خارجة عن المألوف.