احدث رسمات مكياج يناسب الشعر البني مستوحاة من انغام

بعد أن قدمنا لكم مكياج يناسب الشعر الاسود نقدم لكم ما يناسب الشعر البنى حيث أن الفنانة أنغام تتميز بلون شعرها البني الداكن الذي يعد من أحد سمات جمالها العربي مع عينيها الداكنتين، وإن كان شعرك بهذا اللون فنطلعك بالتالي على أبرز رسمات مكياج يناسب الشعر البني مستوحاة من النجمة المصرية أنغام لتتألقي على طريقتها بأجمل رسمات المكياج المتناغمة مع الشعر البني.

احدث رسمات مكياج يناسب الشعر البني مستوحاة من الفنانة انغام:

مكياج سموكي داكن بأسلوب أنغام

يليق جداً المكياج السموكي الداكن مع الشعر البني ليجعلك تبدين بملامح بغاية الجاذبية مع اللمسة الغامضة لعينيك. طبقي هذا المكياج على طريقة النجمة المصرية أنغام من خلال غمر الجفون العلوية المتحركة والثابتة أولاً باللون البيج الأساسي القريب من الجلد ثم مدي على الجفون المتحركة الظلال الداكنة، ولون داخل خط الجفن بالكحل الأسود، واضيفي الإضاءة للعينين عبر رسم زاوية مدمع العين باللون الذهبي، واختاري أحمر الشفاه باللون الذهبي البيج اللامع لإضفاء التوهج على جمالك.

أنغام تلهمك ايضا بطريقة ثانية للمكياج السموكي عبر تلوين الجفن العلوي بالظلال الرمادية الداكنة ثم تحديد خط العين أسفل الرموش بالكحل الأسود مع اختيار لون احمدر شفاه محايد مائل الى الوردي.

مكياج معدني مع الشعر البني

تلفتنا النجمة المصرية أنغام برسمات متعددة من المكياج المعدني بمختلف الدرجات على غرار البرونزي والفضي والذهبي وهي ألوان تتناغم مع تدرجات شعرها البنّي وعينيها الداكنتين. وفي أحدث ظهور لها، اختارت أنغام المكياج البرونزي الدافئ مع رسمة الأيلانير الرفيع والمسحوب بخط مجنح، ونسقت معه أحمر الشفاه الحيادي اللامع، وارتدت مع هذا المكياج فستان باللون العنابي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

ومع اختيارها لفساتين بالألوان المعدنية الفضية او الذهبية، اتجهت أنغام الى اختيار ظلال بنفس اللون على جفونها وتلوين الشفاه بالروج الوردي مع الظلال الفضية البراقة، واللون الحيادي البصلي مع العيون البرونزية.

نضع بين يديك في الصور إطلالات مكياج عصرية تتناسب مع لون شعرك البني بأسلوب النجمة أنغام.