كيف تألقت ميغان ماركل في أجدد إطلالة جمالية لها

فاجأتنا إطلالات ميغان ماركل meghan markle الأخيرة خصوصاً أنها بدت أكثر جمالاً وتميّزاً من السابق منذ قرارها التخلي عن المهام الملكية. وهذه المرة أيضاً سحرتنا بجمال المكياج البرونزي مع الحفاظ على تسريحات الشعر الطبيعية الاحب على قلبها.

شاهدي من خلال الصور، كيف بدت ميغان ماركل meghan markle في أجدد اطلالة جمالية لها، خلال حضورها حفل Mountbatten Festival of Music في لندن.

مكياج برونزي مع الآيلاينر

كيف تألقت ميغان ماركل في أجدد إطلالة جمالية لها

أطلّت ميغان ماركل  meghan markleببشرتها البرونزية الساحرة مع المكياج المشرق الذي يبرز بشرتها السمراء. واللافت عدم تخلّيها عن الظلال البرونزية الفاتحة التي غمرت على الجفون العليا والسفلى للعينين بحد سواء. كما حرصت على تمرير خطوط الآيلاينر المات البارزة باللون الأسود على حدود الجفون العليا، مع العلم أن هذه الصيحة لم تكن من اختياراتها الجمالية الأساسية في إطلالاتها السابقة. كما لفتت الانظار بطبقات الرموش الكثيفة والبلاشر البرونزي المات أعلى الوجنتين، بالإضافة الى أحمر الشفاه المشمشي اللماع مع الكونتور البارز بالخطوط الفاتحة.

تسريحات الشعر الوسطي

إطلالات ميغان ماركل meghan markle بمكياج ساحر مع البلاشر البرونزي

وفي هذه الاطلالة أيضاً، تألقت ميغان ماركل  meghan markleبأجمل تسريحات الشعر الوسطي مع الخصل المالسة من فروة الرأس، لتنسدل مع الخصل الناعمة على أسفل الظهر بكثير من التميز والبساطة من دون إخفاء الأذنين. واللافت اختيارها صبغات الشعر الأسود الاحب على قلبها والذي يعتبر الانسب لبشرتها السمراء.