اجمل الوان احمر الشفاه القوي لشتاء 2020 مباشرة من لندن

مع متابعة أسبوع الموضة الجاهزة في لندن لموسم خريف وشتاء 2020-2021 لا يمكن الا أن نثني على جرأة الوان احمر الشفاه البارزة والقوية من خلال التدرجات الساحرة بأساليب تناسب كافة إطلالاتك القبلة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك اجمل الوان احمر الشفاه القوي لشتاء 2020 مباشرة من لندن لتختاري منها ما يناسبك.

الوان احمر الشفاه الاحمر

اجمل الوان احمر الشفاه المرجاني لشتاء 2020 مباشرة من لندن

من الالوان التي برزت في عروض لندن لموسم خريف وشتاء 2020-2021، تدرجات اللون الاحمر القوي واللماع مع تموجات براقة التي شاهدناها في عرض A.W.A.K.E فهذه التدرجات يمكنك تمريرها مع الظلال الزرقاء. كما اختاري اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات فاتحة وطبّقيها مع خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا بأسلوب دار Shrimps لتكون إطلالاتك بارزة مع المكياج المشرق. ولا تترددي بتمرير على الشفاه اللون الاحمر المات مع خطوط الكونتور الكريمي الداكن والعريض من وحي دار Temperley London.

الوان احمر الشفاه المرجاني

اجمل الوان احمر الشفاه المرجاني لشتاء 2020 مباشرة من لندن من Molly Goddard

ولا تتخلي في خريف وشتاء 2020-2021 عن اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات اللون المرجاني القاتح الذي يعتبر رائجاً ومن الصيحات المنتظرة. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون الساحر والمات بأسلوب  Molly Goddard مع الحفاظ على البشرة الموحدة. كما من المنتظر ألا تغيب تدرجات الوان احمر الشفاه المرجاني اللماع والتي تأتي بتدرجات مشرقة بكثير من الجرأة .