احدث اشكال رسومات ايلاينر موضة ربيع 2020

احصلي على إطلالة جمالية استثنائية واختاري احدث اشكال رسومات ايلاينر عصرية مع الخطوط الهندسية التي تعتبر آخر صيحات جمال ربيع 2020 مع اختيار خطوط خارجة عن المألوف التي تجعل نظرتك ساحرة.

لا تتخلي في ربيع 2020 عن طريقة تمرير احدث اشكال رسومات ايلاينر مبتكرة، واختاري من خلال الصور التي نطرحها لك الأجمل والأكثر جرأة.

رسومات ايلاينر نافرة

احدث اشكال رسومات ايلاينر نافرة موضة ربيع 2020 من Altuzarra

طبّقي احدث اشكال رسومات ايلاينر مبتكرة باللون الاخضر واختاري الخطوط الهندسية العريضة على الجفون العليا للعينين بأسلوب Helmut Lang مع سحب الخط بطريقة عصرية قبل أن يتم تعريضه من الجهة الخارجية أو سحبه الى الاعلى بأساليب جريئة مع تطبيق اللون الزهري القوي. كما تألقي باحدث اشكال رسومات ايلاينر هندسية على جوانب العينين بشكل جريء لتطبيقه بشكل نافر وملفت على طريقة دار Altuzarra.

رسومات ايلاينر براقة

احدث اشكال رسومات ايلاينر موضة ربيع 2020

كما مرّري في ربيع 2020 احدث اشكال رسومات ايلاينر مبتكرة مع الخطوط الدائرية البارزة على أعلى الجفون العليا من خلال السلاسل الكريستالية البارزة من خلال الحبيبات البراقة بأسلوبMarco De Vincenzo لجعل نظرتك استثنائية وقوية مع توحيد لون البشرة. ولتحصلي على اشكال رسومات ايلاينر مبتكرة، اختاري الخطوط المنسدلة الى اسفل الجفون السفلى والخارجة عن المألوف مع اضاءة الجهة الداخلية للجفون بالظلال الفضية من دار Matty Bovan.