4 إطلالات مكياج لفتتنا في عروض أزياء ربيع وصيف 2020

خلال أسبوع الهوت كوتور Haute Couture 2020 في عاصمة الموضة باريس، رأينا الكثير من صيحات المكياج الرائعة التي ستكون أساسية في موسم ربيع وصيف 2020 حتماً. تعرفي على أبرز 4 صيحات منهم لتجربيها بنفسك.

مكياج سموكي باللون الأسود

عرض أزياء أنتونيو غريمالدي Antonio Grimaldi

رأينا في الكثير من عروض الأزياء إطلالات المكياج السموكي الأسود، التي تعتبر كلاسيكية في عالم المكياج، تعود من جديد لتكون من أبرز صيحاته على الإطلاق في الموسم القادم. ويمكنك أن تستوحي أجمل لوك سموكي من عروض أنتونيو غريمالدي Antonio Grimaldi، إيلي صعب Elie Saab، جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، وغيرهن الكثير.

ألوان أحمر الشفاه الصارخة

عرض أزياء ميزون مارجيلا Maison Margiela

أما بالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، كانت الدرجات الصارخة هي الغالبة خلال عروض الأزياء، وشملت أيضاً درجات جريئة في عالم المكياج يجب عليك تجربتها، مثل الأزرق والبنفسجي والأحمر والبرتقالي. استوحي أجمل الألوان من عروض أليكسيس مابيل Alexis Mabille، ميزون مارجيلا Maison Margiela، أرماني برايم Armani Prime، وغيرهن الكثير.

درجات البلاشر البارزة

عرض أزياء ستيفان رولاند Stephane Rolland

وخلال عروض أزياء ربيع وصيف 2020، تأكدنا من عودة ألوان البلاشر البارزة على الخدود لإكمال المكياج العصري المثالي، وبالأخص درجات الوردي والمشمشي. استوحي أجمل الإطلالات المزينة بالبلاشر القوي من عروض فالنتينو Valentino، ستيفان رولاند Stephane Rolland، جو بي Guo Pei، وغيرهن الكثير أيضاً.

الآيلاينر الأسود المسحوب

عرض أزياء أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko

ولم تكمل عروض الأزياء بدون صيحة كلاسيكية ضرورية في عالم المكياج لا يمكننا الاستغناء عنها، وهي صيحة الآيلاينر الأسود المسحوب بطريقة درامية للغاية. استوحي أفكار الآيلاينر الخلابة من عروض أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko، جورج حبيقة Georges Hobeika، أليكسيس مابيل Alexis Mabille، وغيرهن الكثير.