مكياج ترابي قوي بأسلوب سيرين عبدالنور

نشرت النجمة سيرين عبدالنور أمس صورة جديدة لها بمكياج ترابي قوي برز جمال عينيها البنيتين الساحرتين. لتحصلي على إطلالة مشابهة، جمعنا لك بعض المستحضرات التي يمكنك استخدامها بالطريقة التي تناسب ملامحك.

مكياج ترابي قوي بأسلوب سيرين عبدالنور

مكياج ترابي قوي بأسلوب سيرين عبدالنور

ظلال عيون ترابي قوي

عند النظر إلى هذه الإطلالة، قد تعتقدي أنك بحاجة إلى علبة ظلال كبيرة بألوان وتدرجات مختلفة، إلا أن علبة ظلال NATASHA DENONA Eyeshadow Palette 5 Camel ستفي بالغرض. طبقي اللون الإنتقالي على كامل الجفن الأعلى والجفن السفلي واستخدمي بعد ذلك الدرجة الداكنة لتعطي عينيك جاذبية أكثر. بعد ذلك طبقي الرموش الكثيفة HUDA BEAUTY Classic False Lashes Samantha لتنهي مكياج العينين.

حواجب داكنة

من الملفت اختيار سيرين الحواجب الداكنة لأنها لم تعد من صيحات الموسم، إلا أنها اختارت إبرازهما بطريقة واضحة. يمكنك مثلاً استخدام قلم BENEFIT COSMETICS Precisely, My Brow Pencil Ultra Fine Shape & Define لتتحكمي بشدة لون الحواجب.

كونتور قوي

اعتمدت سيرين الكونتور القوي لتبرز ملامح وجهها بشدة، فاختاري مثلاً ANASTASIA BEVERLY HILLS Contour Kit وضعي الألوان الداكنة على عظمة خدودك  ثم اختاري الألوان الفاتحة على الأماكن التي ترغبين بإظهارها واختاري الهايلايتر الناعم وضعي كمية منه على وجنتيك وجسر الأنف.

أحمر الشفاه النيود

مع هذا المكياج القوي والحاد أنت بحاجة إلى اختيار أحمر الشفاه الناعم، ولن تجدي أفضل من تدرجات النيود. جربي مثلاً GUCCI Rouge à Lèvres Satin Lipstick blaze of noon.