احدث رسمات مكياج عيون جريء مستوحى من اسبوع الموضة الباريسي

احدث رسمات مكياج عيون جريء مستوحى من اسبوع الموضة الباريسي ،من خلال رصدنا لأجمل الصيحات الجمالية ضمن اسبوع الموضة الباريسي للابسة الراقية، برزت رسمات المكياج البارز والجريء مع الخطوط الساحرة برسمات الايلاينر السوداء والعصرية لتكون من اختيارك في ربيع وصيف 2020 ،تابعي احدث رسمات مكياج عيون جريء مستوحى من اسبوع الموضة الباريسي لتشعي جمالاً وأنوثة باطلالات عارضات أسبوع الهوت كوتور.

احدث رسمات مكياج عيون جريء مستوحى من اسبوع الموضة في باريس :

رسمات آيلاينر مجنحة

رسمات آيلاينر مجنحة من اسبوع الموضة الباريسي على طريقة Georges Hobeika

لاحظنا ان المكياج الذي سيكون بارز في ربيع وصيف 2020، احدث رسمات مكياج عيون جريء يرتكز على رسم خطوط سوداء مع الايلاينر العصرية من دون الدخول في لعبة الالوان. فاختاري على خطى دار Georges Hobeika رسم ملامح عينيك بالآيلاينر العريض والمجنح الى الخارج على الجفون العليا للعينين، بطريقة موازية لحدود الحواجب. ولمنح عينيك سحراً خاصاً مستوحى من اسبوع الموضة الباريسي، طبّقي احدث رسمات مكياج عيون جريء مع خطوط الايلاينر الهندسية التي تبرز بخطين متوازيين على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب الخط المجنح على الجهة الوسطى للجفون العليا بشكل نصف دائري مع حبيبات الكريستال البارزة من دار Ulyana Sergeenko.

مكياج عيون أحمر

مكياج عيون أحمر يصل الى الحواجب من اسبوع الموضة الباريسي من Maison Rabih Kayrouz

ولم يخلو اسبوع الموضة الباريسي من رسمات الظلال القوية التي لفتت أنظارنا. فلاحظنا بروز أحدث رسمات مكياج عيون جريء باللون الاحمر المات الي يغمر الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Maison Rabih Kayrouz مع تمرير هذه الظلال على الحواجب أيضاً بأسلوب متجدد وخارج عن المألوف. في حين فضّلت دار Ralph And Russo تطبيق مكياج عيون ساحر لربيع وصيف 2020 مع الظلال الزرقاء الفاتحة بتدرجات الباستيل على كامل الجفون العليا، مع التركيز على الرموش الكثيفة لجعل النظرة ساحرة.