احدث رسمات الايلاينر الاسود موضة شتاء 2020

بعيداً عن صيحة الايلاينر الكلاسيكية التي ترافق اطلالاتنا الجمالية مع كل موسم، تبرز في شتاء 2020 احدث رسمات الايلاينر الاسود العريض والهندسي وحتى المجنح لتطبيقه بأساليب هندسية ساحرة وملفتة للنظر.

إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك احدث رسمات الايلاينر الاسود موضة شتاء 2020، لتختاري منها ما يعجبك سواء بخطوط مستقيمة أو هندسية.

رسمات الايلاينر الاسود الهندسي

رسمات آيلاينر هندسية على الجهة الخارجية للعينين من وحي دار Arthur Arbesser

اختاري في شتاء 2020 احدث رسمات الايلاينر الاسود الهندسي والجريء لتطبيقها بخطوط عصرية يمكن تمريرها في وسط الجفون العليا بشكل متموج باللون الاسود على طريقة Iceberg مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. كما يمكنك تمرير احدث الايلاينر الاسود مع الخطوط المتموجة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب دار Arthur Arbesser. ولا تتخلي عن احدث رسمات الايلاينر الاسود العريض الذي يبرز على الجفون العليا للعينين بشكل دائري ويغطي نصف العينين من دار Erdem.

رسمات الايلاينر الاسود العريض

رسمات آيلاينر سوداء وعريضة من Missoni

وإذا كنت تحبّين رسمات الآيلاينر والحالكة بالسواد، اختاري الخطوط العريضة والمجنحة. فطبّقي بأسلوب دار Missoni رسمات آيلاينر سوداء وعريضة تصل الى حدود الحواجب الخارجية. ومرّري على طريقة Paco Rabanne الايلاينر العريض للعيون بأسلوب السموكي على الجفنين العلوي والسفلي للعينين مع سحب الخطوط بطريقة مترابطة. كما انتقي رسمات الايلاينر الاسود وطبّقيها بأسلوب Jil Sander مع الخطوط المبعثرة والدائرية بموازاة الجفون العليا فقط.