5 طرق لاعتماد المكياج الوردي بأسلوب خبير التجميل Bouba

5 طرق لاعتماد المكياج الوردي بأسلوب خبير التجميل Bouba ،أصبح اللون الوردي من الألوان الأكثر رواجاً في عالم المكياج، لهذا السبب جمعنا لك خمس صور لتستوحي منها طريقة الحصول على المكياج الوردي بأساليب مختلفة. فخبير التجميل Bouba يضيف إلى مكياجه هذا اللون بأشكال وطرق مميزة تزيد من أنوثة المرأة وجمال مكياجها.

مكياج بلمسات وردية بأسلوب خبير التجميل Bouba

ظلال وردية

ظعي ظلال العيون الوردي على كامل الجفن

يمكنك اختيار اللون الوردي لتضعيه على كامل الجفن دون أن تستعيني بأي لون آخر. طبقيه على كامل الجفن وادمجيه جيداً عند الأطراف، ثم استخدمي درجة أفتح من الغليتر وطبقيها على الجفن المتحرك ودمعة العين. ولا تنسي أن تحددي عينيك بالكحل الأسود والرموش الكثيفة والطويلة.

كحل وردي

ادمجي الكحل الوردي على جفنك الأسفل

من الطرق الأخرى التي يمكنك اتباعها لتطبيق المكياج الوردي الاستعانة بالكحل الوردي وتطبيقه على الجفن الأسفل ومن ثم دمجه بالظلال الوردية بدرجة مطابقة له. هذا الأسلوب سيجعل مكياجك يبدو في غاية التميز والجرأة.

درجات وردية

استوحي من Bouba طريقة تطبيق الظلال الوردي

لإطلالة عصرية ومميزة، اختاري ظلال وردية بدرجة برتقالية وطبيقيها بالشكل المناسب لعينيك، ثم استعيني بالكحل البنفسجي وضعيه على خط الرموش الأسفل وادمجيه باستعمال ظلال وردي آخر. هذا الاختلاف بالدرجات سيجعل نظرتك تبدو جذابة خصوصاً إذا كنت من صاحبات العيون الملونة.

بلاشر وردي

ركزي على البلاشر الوردي

إذا لم ترغبي بتطبيق الظلال الوردي، يمكنك أن تركزي أكثر على البلاشر، وذلك من خلال اختيار بلاشر باللون الوردي القريب من لون ظلالك والمناسب مع أحمر شفاهك.

أحمر شفاه وردي

مكياج بلمسات وردية بأسلوب خبير التجميل Bouba

اختيار أحمر الشفاه الوردي هو الطريقة الأسهل في اعتماد المكياج الوردي مناسب لهذه الصيحة المنتشرة حالياً. لكن عليك أن تختاري الدرجة المناسبة مع باقي مكياجك.