مكياج ترابي بأسلوب فرح عبدالعزيز

مكياج ترابي بأسلوب فرح عبدالعزيز ، تعد الألوان الترابية هي الأكثر اعتماداً في عالم المكياج، كونها تناسب كل الفصول والمنسبات وألوان البشرة. اليوم، سنقدم لك بعض المنتجات التي تساعك في الحصول على مكياج ترابي بأسلوب المدونة فرح عبدالعزيز التي اختارت الظلال البسيط مع إضافة لمسة مميزة وركزت على الكونتور الحاد.

مكياج ترابي على طريقة فرح عبدالعزيز :

مكياج ترابي بأسلوب فرح عبدالعزيز

ظلال ترابي برتقالي

اختارت فرح عبدالعزيز اطلالة مكياج ترابي  تمثلت في ظلال العيون الترابي بدرجات البرتقالي مما يتماشى مع كل أوقات السنة. دمجت اللون البرتقالي من  dior backstage eyeshadow palette amber neutrals كظلال انقالي على الجفن الأعلى، أما اللون الترابي الوردي، اعتمدته على الجفن المتحرك. كلمسة مميزة، وضعت خط رفيع من Urban Decay Heavy Metal Glitter Liner - Midnight Cowboy على الجفن الأسفل مباشرة تحت خط الرمش، مما جعل عينيها تبدو أكبر وأكثر إشراقاً.

كونتور حاد

اختارت فرح الابتعاد عن مكياج الوجه الناعم، بل فضلت تحديد ملامح وججها بحدة فاستخدمت كونتور GUERLAIN Terracotta Sun Trio Bronzing Contour Palette على الوجنتين والجبين والأنف. كما أنها استعانت بالهايلايتر HOURGLASS Ambient® Strobe Lighting Powder لتضيف لمسة ناعمة لامعة على وجهها.

أحمر شفاه نيود

مع مكياج كهذا، يمكنك اختيار تشكيلة واسعة من ألوان أحمر الشفاه، إلا أن فرح استعملت أحمر الشاه النيود لتخفف قليلاً من حدة مكياج وجهها. لذا يمكنك أن تختاري أحمر شفاه huda beauty liquid matte lipstick sugar mama بدرجو مشمية ناعمة.