مكياج أرجواني جريء بأسلوب جويل ماردينيان

مكياج أرجواني جريء بأسلوب جويل ماردينيان ،لازالت جويل ماردينيان تفاجئنا في كل مرة تختار فيها إطلالة جديدة، مؤخراً ظهرت بمكياج أرجواني قوي وجريء مع تسريحة شعر الجدائل الأفريقية الكبيرة. فإذا كنت من صاحبات الشخصية القوية التي تشبه شخصيتها، لا تترددي باعتماد هذا المكياج.

مكياج أرجواني جريء على طريقة جويل ماردينيان :

مكياج أرجواني جريئ بأسلوب جويل ماردينيان

مكياج عيون أرجواني

قد يكون هذا اللون غريب للكثيرات لذا سنساعدك في تطبيق هذا اللوك من خلال اختيار المستحضرات التي تساعدك في الحصول على هذا المكياج. احتاري ظلال عيون Natasha Denona Eyeshadow Palette 28 التي توفر لك الكثير من درجات اللون الأرجواني مما يساعدك في دمج الظلال بشكل جيد وجميل. ولا تنسي استخدام اللون القرميدي على الجفن الأعلى كي تحصلي على أسلوب الظلال السموكي. استخدمت جويل ماردينيان كذلك كحل عيون أزرق تركوازي مثل Givenchy Khol Couture Waterproof Retractable Eyeliner 03 Turquoise واعتمدت على المسكارا المكثفة مثل DIOR Diorshow Mascara لتُظهر عينيها أكثر.

مكياج الوجه

كان واضح قوة المكياج الذي اعتمدته جويل ماردينيان لتبرز به ملامح وجهها، لذا في هذه الإطلالة أنت بحاجة إلى كونتور قوي. يمكنك أن تستخدمي باودر كونتور مثل SMASHBOX Step-By-Step Contour Kit الذي يمكنك من خلال تطبيق الكونتور الداكن على الخدود والجبهة والذقن، أما الهايلايتر طبقيه تحت عينيك لتبدو بشرتك نضرة ومضاءة.

أحمر الشفاه اللامع

لاشك أنك تدركين أنه يجب أن تختاري لون أحمر شفاه ناعم مع الظلال القوية، لذا جربي أحمر الشفاه اللامع مثل Armani Beauty Ecstasy Lacquer Lip Gloss 101 Luce - Cooper Nude الذي يجعل شفتيك تبو ممتلئة وجميلة.