طريقة عمل مكياج ترابي ناعم مستوحى من احدث اطلالات نادين نجيم

بأكثر من إطلالة لها، تألقت مؤخرا النجمة اللبنانية نادين نجيم برسمات المكياج الترابي الرائج جدا لموسم الشتاء 2020 والذي لا تبطل موضته ابدا مع اجواء الطقس الباردة، وبدت نادين بهذا المكياج بملامح وجه دافئة وجذابة مع رسمات متنوعة ،تعرفي معنا على طريقة عمل مكياج ترابي ناعم مستوحى من احدث اطلالات نادين نجيم.

كيفية عمل مكياج ترابي ناعم مستوحى من احدث اطلالات نادين نجيم :

بشرة نادين نجيم

تختار نادين نجيم كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك ولونها، وتحرص على اختياره بدرجة برونزية قليلا لمنح العمق للون جلدها، كما لا تتخلى على الإطلاق عن تحديد تقاسيم الوجه بتقينة الكونتور الخاصة بوجهها البيضاوي مع اضافة لمسات من الهايلايتر لإضاءة نقاط جمالها.

مكياج عيون ترابي

الألوان الترابية تبرز جمال ملامح نادين نجيم بشكل طبيعي وغير مبالغ به وتكشف عن عن سحر جمال عينيها الداكنتين. تستخدم درجات الظلال باللون البني القريب من لون بشرتها مع درجات البيج الفاتحة لتدمج رسمة العين بأسلوب دخاني ساحر، كما تطبق الظلال البيج، البرونزية او الذهبية فوق اللون البني لمنح التوهج لعينيها ولجعلها تبدو مفتوحة أكثر مع إضاءة مدمع العين بلون فاتح لجعل العين أكثر امتدادا من حجمها الطبيعي.

والى جانب الظلال، تحدد نادين نجيم جفنها العلوي بخط ايلانير رفيع لمنح السماكة لرمشها العلوي وتسحبه قليلا الى الخارج، وتكتفي بتمرير خط ظلال داكن بالبني تحت الرمش السفلي، ثم تستخدم الرموش المستعارة الطويلة مع الماسكارا المكثفة، ما يجعل عينيها تبدوان بنظرة انثوية لا تقاوم.

أحمر شفاه نيود

في إطلالاتها الحديثة بالمكياج الترابي، لاحظنا عشق نادين نجيم لدرجات أحمر الشفاه الحيادية لشفاهها الممتلئتين، من ألوان النيود القريبة من لون الجلد كالبيج والبني الفاتح مع النغمة الذهبية، ما جعل جمالها هادئاً ورقيقاً وراقياً.

يذكر ان نادين نجيم تستعد حاليا لتصوير مسلسلها الجديد "عشرين عشرين" المقرر عرضه في رمضان 2020 ويشاركها البطولة فيه النجم السوري قصي خولي، وقد كشفت مؤخرا عن نيو لوكها بالعمل من خلال الاطلالة بقصة الغرّة القصيرة لشعرها.

شاهدي من خلال الصور المرفقة أحدث اطلالات النجمة نادين نجيم بالمكياج الترابي واستوحي منها.