خطوات وضع مكياج العيون الصغيرة على طريقة النجمات

خطوات وضع مكياج العيون الصغيرة على طريقة النجمات. تستخدم النجمات العديد من الحيل الجمالية في المكياج لتكبير العيون الصغيرة وجعلها بمظهر واسع وأكثر جاذبية وسطوعاً وبينهن الفنانة أحلام ودرة التونسية ونانسي عجرم.

تعرفي معنا على خطوات وضع مكياج العيون الصغيرة على طريقة النجمات:

تنظيف الحواجب 

لمنح العين كادرا واسعاً عليك التأكد أولاً من تنظيف الحاجب جيدا من خلال التخلص من الشعيرات الزائدة خارج رسمة الحاجب، فتنظيف الحواجب يمنح العين اطارا واسعاً وهي الخطوة التي تواظب عليها النجمات.

استخدام الكونسيلر لإخفاء الهالات

لا تتخلى النجمات على الإطلاق عن خطوة تطبيق خافي العيوب "الكونسيلر" تحت العيون لإخفاء الهالات الداكنة وكسرة العين، حيث انه كلما كان محيط العين خاليا من العيوب، كلما بدت العين بشكل أكبر وأجمل،. استخدمي الكونسيلر كبرايمر ايضا على كامل الجفن لإبراز العيون بشكل واضح أكثر.

تكحيل العين بقلم نيود

الكثير من النجمات تستخدم قلم العيون الكحل باللون النيود او الابيض من الداخل وبينهن الفنانة أحلام، ودرة التونسية، ونانسي عجرم، وديانا حداد.

فهذا اللون يمنح العين حجما وهميا واسعا. طبقي اللون النيود البيج داخل الجفن السفلي للعين وستلاحظين الفرق الواضح بنفسك.

مكياج العين بالآيلانير

ستلاحظين ان الكثير من النجمات صاحبات العيون الصغيرة تستخدم رسمات الأيلانير المسحوبة على الجفن الخارجي لتكبير حجم العين ومنحها امتدادا وهمياً ومجنحاً. قومي بتخطيط جفن العين من منتصفه الى الزاوية الخارجيه للعين مع سحبه بشكل مجنح ومرفوع.

لعبة ظلال العيون

لتبدو العين مفتوحة أكثر، الجأي الى حيلة الفنانة نانسي عجرم من خلال تطبيق لون ظلال واحد ترابي فوق العين واسفل العين من دون تحديدها بأي خطوط قاسية بالكحل.

كما يمكنك تطبيق حيلة الظلال الغامقة عند زاوية العين الخارجية ثم وضع اللون الفاتح في منتصف العين، مع تمرير القليل من الظلال الداكنة تحت الرموش السفلية.

اضاءة مدمع العين باللون الفاتح

أغلب النجمات يستخدمن حيلة تطبيق اللون الفاتح البراق عند مدمع العين او الهايلايتن فهذا يمنح حجم العين المزيد من الحجم.

الرموش الطويلة والمثنية

لا تستغني النجمات عن الرموش الطويلةالمستعارة مع ثنيها للخلف بمكبس الرموش ما يجعل العين تبدو واسعة من الداخل. يمكنك الاكتفاء بالماسكارا المكثفة مع آلة ثني الرموش. وايضا تستخدم النجمات الوان العدسات الفاتحة لتوسيع بؤبؤ العين.

شاهدي صور النجمات اللواتي يستخدمن عددا من تقنيات المكياج لجعل عيونهن الصغيرة أكثر حجما وجاذبية، واكتشفي أساليبهن.