كيفية عمل مكياج كلاسيكي جذاب في هذا الشتاء

كيفية عمل مكياج كلاسيكي جذاب في هذا الشتاء ،مع كل صيحات المكياج التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، بقي المكياج الكلاسيكي الرائع بالآيلاينر الأسود وأحمر الشفاه الأحمر من أهم إطلالات المكياج على الإطلاق. استوحي اليوم هذا اللوك من اختيارات النجمات العالميات،واليكم طريقة عمل مكياج كلاسيكي جذاب في هذا الشتاء .

طريقة عمل مكياج كلاسيكي جذاب في هذا الشتاء :

مكياج كلاسيكي مع الآيلاينر الأسود

سيلينا غوميز Selena Gomez

للحصول على اللوك الكامل والجذاب بالفعل في المكياج الكلاسيكي، اعتمدي الآيلاينر الأسود بطرقه المختلفة بحسب رغبتك وبالطريقة التي تناسب شكل عيونك، واكملي المكياج بأحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي المثير.

يمكنك أن تستوحي أجمل أفكار الآيلاينر بالمكياج الكلاسيكي من نجمات مثل سيلينا غوميز Selena Gomez، ليلي كولينز Lilly Collins، إيما واتسون Emma Watson، جينيفر لورينس Jennifer Lawrence، تايلور سويفت Taylor Swift، ريهانا Rihanna، ، أديل Adele، وغيرهن الكثير.

مكياج كلاسيكي بالمكياج الترابي

داكوتا جونسون Dakota Johnson

أما إذا كنت تفضلين إطلالات المكياج الطبيعية أكثر، يمكنك اعتماد ألوان ظلال العيون الترابية والبرونزية بدرجاتها المختلفة والمميزة على العيون، مع الرموش الأنثوية الطويلة وأحمر الشفاه الأحمر فقط، دون إضافة الآيلاينر الأسود الدرامي.

استوحي هذا اللوك الأنثوي الناعم من نجمات مثل أنجلينا جولي Angelina Jolie، ميراندا كير Miranda Kerr، داكوتا جونسون Dakota Johnson، آمبر هيرد Amber Heard، روزي هنتنغتون Rosie Huntington، وغيرهن الكثير أيضاً.