طريقة وضع الكحل السائل فوق العين للمبتدئين

تحلم كل فتاة أو إمرأة بإظهار جمال عينيها من خلال الكحل الأسود الطويل. يحتوي الكحل السائل على طرف يسمح لك بإنشاء خط صلب على طول رموشك، فهي تركيبة فائقة الصباغ وتبقى طوال اليوم دون أن تتلاشى أو تلطخ. اليك طريقة وضع الكحل السائل فوق العين للمبتدئين

طريقة وضع الكحل السائل فوق العين للمبتدئين

قومي برسم الكحل كشرطات قصيرة بدلا من ضربة واحدة طويلة

قومي بتطبيق البرايمر كخطوة أساسية قبل وضع الكحل، فاستخدمي البرايمر قبل تطبيق كحل السائل لأنه يعمل على تثبيت اللون وعلى عدم تلاشيه في جميع أنحاء جفنك. 

الخطوة الأولى: رسم الكحل بقلم كحل أولا  ثم قومي بوضع الكحل السائل

إذا كنت مبتدئة، فابدئي بقلم الكحل لرسم الشكل المناسب لكي لا تخطئي، استخدمي عدة شرطات قصيرة بدلاً من رسم الخط مرة واحدة.

إذا لم تكوني محترفة في الماكياج ، فالحصول على كحل مجنح ثابت في خط واحد أمر صعب، بدلاً من ذلك اتبعي نهج اتصال النقاط. من الأفضل أن تبدئي منتصف العين نحو الزاوية الخارجية.

قومي بهز أنبوب كحلك جيداً ، وبالتالي فإن الصيغة ستصبح لطيفة وسلسة. الشيء الأكثر أهمية لتطبيق كحل مثالي هو تثبيت الفرشاة مسطحة. 

الخطوة الثانية:  ابدئي في الوسط

تعرفي على طريقة وضع الكحل السائل فوق العين للمبتدئين

اقتربي من خط الرموش قدر الإمكان وابدئي من منتصف العين أثناء سحب خط الكحلة إلى الزوايا الخارجية. ثم استخدمي بقايا الكحل لإكمال الزوايا الداخلية.

الخطوة الثالثة: إنشاء الجناح

اتبعي خط الرموش السفلي، صعودياً لإنشاء جناح. تساعدك هذه الخطوة على التأكد من تساوي الخط والحصول على كحل ثابت وناجح فوق العينين.

الخطوة الرابع: إضافة الماسكارا 

ضعي الماسكارا على رموشك لإكمال المظهر بعد الإنتهاء من وضع الكحل. فالماسكارا ستكون الخطوة النهاية لكي تحصلي على مكياج عيون رائعة