طرق عمل مكياج باللون الأزرق لشتاء 2020

طرق عمل مكياج باللون الأزرق لشتاء 2020 ،انتشرت صيحات المكياج باللون الأزرق بطريقة خيالية، وهذا ليس بالأمر الجديد، كونها درجات انتشرت بشكل هائل منذ 2018 وحتى هذا اليوم. ولشتاء 2020، اعتمدي المكياج الأزرق بطرق مختلفة على خطى النجمات العالميات،اليكم طرق عمل مكياج باللون الأزرق لشتاء 2020 .

ابرز طرق عمل مكياج باللون الأزرق لشتاء 2020 :

مكياج أزرق سموكي

جوان سمولز Joan Smalls

لجميع عاشقات تقنية المكياج السموكي بشكل عام، يمكنك إضافة أجمل لمسة زرقاء إليه حتى يصبخ عصري ومميز أكثر ويناسب سهرات ومناسبات شتاء 2020. ادمجي درجات البني الداكنة والأسود مع الأزرق بالطريقة الأنسب لك، واستوحي اللوك من جوان سمولز Joan Smalls، إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، كيري واشنطن Kerry Washington، وغيرهن الكثير.مكياج أزرق براق وصارخ

مكياج أزرق براق وصارخ

كيم كارداشيان Kim Kardashian

ولإطلالة مرحة ومميزة وجريئة للغاية، يمكنك إضافة البرق الأزرق أو الدرجات الصارخة من اللوك الأزرق على كامل العين، وهذا اللوك يجعل عيونك تبرز أكثر وتعتبر من أجمل إطلالات المكياج على الإطلاق. استوحي المكياج من كريستين ستيوارت Kristen Stewart، ليلي كولينز Lilly Collins، صوفي ترنر Sophie Turrner، كيم كارداشيان Kim Kardashian وغيرهن الكثير.

مكياج أزرق في أسفل العين

أوليفيا مون Olivia Munn

أما إذا كنت تريدين اعتماد مكياج باللون الأزرق بطريقة طبيعية أكثر، اختاري الدرجات الترابية فوق العين مع لمسة الأزرق على الخط الأسفل من العين فقط. بهذه الطريقة، أنت تجمعين اللوك العصري مع الترابي المحبوب لدى الجميع. استوحي اللوك من أوليفيا مون Olivia Munn، شاي ميتشل Shay Mitchell، وغيرهن الكثير أيضاً.