ألوان الروج المناسبة للبشرة السمراء لسهرات راس السنة 2020

تحتاج النساء ذوات البشرة الداكنة إلى لمسة مثالية لإظهار جمالهن الحقيقي مثل كل أنواع البشرة.

ألوان الروج المناسبة للبشرة السمراء لسهرات راس السنة 2020 ،ظلال أحمر الشفاه المناسب يمكن أن يبرز جمالك ليلة رأس السنة، خاصة إذا كانت بشرتك سمراء، فإليك ألوان الروج المناسبة للبشرة السمراء لسهرات راس السنة 2020 .

الوان الروج المناسبة للبشرة السمراء لمناسبات راس السنة 2020 :

اللون الأحمر 

اللون الأحمر هو اللون المفضل لدى العديد من النساء، وهو من ألوان الروج المناسبة للبشرة السمراء فهو لون مثالي لقضاء ليلة رأس السنة في الخارج.

المرأة ذات البشرة السمراء عموماً تكون خائفة من ارتداء اللون الأحمر لأنها تعتقد أن هذا اللون لا يناسبهم، ولكن اللون الأحمر مع تلميحات من اللون البرتقالي يبدو مذهلاً للنساء ذات البشرة السمراء. 

اللون البني النحاسي

يعد اللون البني النحاسي من ألوان الروج المناسبة للبشرة السمراء ،حيث يبدو اللون البني النحاسي جذاباً للغاية على النساء ذو البشرة السمراء، فبإمكانك مزج ظلال مختلفة من النحاس البني بشكل طبيعي مع بشرتك ليلة رأس السنة لإطلالة خلّابة ورائعة. فاللون النحاسي البني يناسب جميع أنواع الفساتين والمكياج.

لون أحمر شفاه ميتاليك

يمكنك الاستمتاع بليلة رأس السنة لون أحمر شفاه ميتاليك يمنحك جاذبية مميزة وسلط الضوء على مكياجك ليلة رأس السنة. هذا اللون ملفت بشكل كبير وبات معتمد من قبل النجمات في حفلاتهم، فهناك عدة درجات أحمر شفاه ميتاليك تندرج تحت لائحة اللون الزهري واللؤلؤي والمعدني، فكل هذه الألوان تناسب البشرة السمراء، فاختاري اللون المفضل لديك وطبقيه على شفايفك لإطلالة مميزة ليلة رأس السنة.