رسمات مكياج عيون وردي جذاب مستوحى من النجمات لاحتفالات رأس السنة

صيحة مكياج عيون وردي رافقت إطلالات النجمات هذا العام بقوة حيث يتميّز هذا اللون بجماله الأنثوي ولمساته الخجولة على ملامح المرأة، فيمنحها إطلالة ناعمة ومفعمة بالدلاّل، فلا تترددي بالتالي بتطبيق رسمات مكياج عيون وردي جذاب مستوحى من النجمات لاحتفالات رأس السنة.

ابرز رسمات مكياج عيون وردي جذاب مستوحى من النجمات لاحتفالات رأس السنة :

مكياج عيون وردي بارز

استوحي رسمة مكياج عيون وردي بارز لإحتفالات نهاية عام 2019 من العديد من النجمات اللواتي طبقن الألوان الوردية بكل أناقة ولمسات عصرية على جفونهن. اختاري الوردي الذي يغمر كامل جفوتك العلوية كإطلالة النجمة الإماراتية أحلام خلال احدى حلقات برنامج "ذا فويس" وادمجي معه لمسات من الظلال الفضية مع تحديد شكل العين بالكحل الأسود، وتلوين الخدود والشفاه بالوردي ايضا.

وبأسلوب كل من الفنانة بلقيس فتحي ومقدمة البرامج كارلا حداد، دعي عينيك تشع جمالاً باللون الوردي على كامل مساحة الجفن مع اضافة لمسة غليتر لامعة والرموش المكثفة لتبدين بإطلالة استثنائية وعصرية، وطبقي احمر الشفاه والبلاشر بنفس اللون ايضا.

وان كنت ممن لا يتخلون على خطوط الأيلانير المجنح، فإستوحي رسمة مكياج عيونك من النجمة المصرية أنغام التي أطرت جفونها بالأيلانير الرفيع والطويل وغلفتهما بالوردي بأسلوب جذاب.

مكياج عيون وردي ناعم

مكياج عيون وردي ناعم خلال مناسبات نهاية العام، لا تترددي بإختيار اللون الوردي الناعم والذي يضفي لمسة نعومة وخجل أنثوي على ملامحك.

ادمجي الوردي مع الذهبي الرقيق كما فعلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في احدى جلسات التصوير السابقة لها، الى جانب الشعر الطويل مع الخصلات المموجة.

تألقي بجمال هادئ كإطلالة النجمة سيرين عبد النور مع رسمة العيون السموكي الوردية والمدموجة بظل ترابي هادئ، مع الرموش البارزة وتسريحة الشعر الريترو.

شاهدي الصور واختاري مكياج عيون وردي برسمات مختلفة لمناسبات نهاية العام.