طريقة عمل مكياج سموكي اسود داكن مستوحى من النجمات العالميات لعام 2019

طريقة عمل مكياج سموكي اسود داكن مستوحى من النجمات العالميات لعام 2019 ،كثرت هذا العام اطلالات النجمات العالميات الجمالية باجمل مكياج سموكي اسود داكن أو مدموج مع الظلال الاخرى. فحرصت كل نجمة على اختيار تدرجات قوية تعمل على تغليف عينيها المبطنة بأساليب متعدّدة.

 طريقة عمل مكياج سموكي اسود داكن على طريقة النجمات العالميات لعام 2019 :

مكياج سموكي أسود مات

طريقة عمل مكياج سموكي اسود داكن ومات من Zendaya

تألقي بأسلوب Zendaya من خلال وضع مكياج سموكي اسود داكن ومات وادمجيها مع الظلال البرونزية البراقة على حدود الجفنين العلوي والسفلي للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر. كما يمكنك تطبيق على طريقة الجميلة Lily Collins مكياج سموكي اسود داكن على كامل الجفون العليا مع تمرير الخطوط المات على الجهة السفلى للجفون مع توحيد لون البشرة مع احمر الشفاه المات. بدورها سحرتنا اطلالةDemi Lovato عام 2019 مع تمرير مكياج سموكي اسود داكن مع الخطوط الذهبية البراقة للحصول على جمال استثنائي.

مكياج سموكي أسود مجنح

طريقة عمل مكياج سموكي اسود داكن وقوي من Adriana Lima

كما انتقي خطوات عمل مكياج سموكي اسود داكن مستوحى من اطلالة  Adriana Limaالتي طبّقت رسمات مكياج قوية مع تحديد الجفون العليا المسحوبة الى الخارج بالتدرجات عينها، أو اختاري بجرأة على طريقة Alessandra Ambrosio دمج الظلال السوداء مع الخضراء الداكنة للحصول على مكياج سموكي داكن وصولاً الى حدود الحواجب. ومن الاطلالات الجمالية التي أعجبتنا هذا العام، مكياج Natalie Portman التي اختارت رسمات مكياج سموكي اسود داكن لإبراز عينيها مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة.