احدث رسمات ايلاينر عصرية من وحي النجمات العالميات

تعتبر رسمات الايلاينر المبتكرة والعصرية من أجمل اطلالات النجمات العالميات هذا العام، خصوصاً مع اختيار أجمل الطرق الساحرة على الجفون العليا أو السفلى بخطوط هندسية سوداء جعلت نظرتهن في غاية التميز.

اليك من خلال الصور احدث رسمات ايلاينر عصرية من وحي النجمات العالميات، لتطبيقها بطرق مميزة ومتجددة.

رسمات ايلاينر هندسية

 رسمات ايلاينر هندسية من وحي Lucy Boynton

طبّقي رسمات ايلاينر عصرية مبتكرة بالأسود الكلاسيكي واختاري الخطوط الهندسية الرفيعة بخط مجنّح ودائري على الجهة الوسطى للجفون العليا مع سحب الخط بطريقة عصرية بأسلوب Lucy Boynton. كما تألقي على طريقة Priyanka Chopra باللون الأسود المجنح على الجفون الخارجية من خلال تمرير احدث رسمات ايلاينر عصرية وهندسية بطريقة مسحوبة بخطين متوازيين على الجفون العليا من دون تمرير اي ظلال على العينين

رسمات ايلاينر عريضة

رسمات ايلاينر عريضة بأسلوب ريتا أورا

واللافت اطلالات Gigi Hadid الجمالية هذا العام خصوصاً مع تطبيق احدث رسمات ايلاينر رفيعة وبموازاة الجفون العليا على الجفون العليا للعينين مع الظلال الذهبية الجريئة. كما لم تتخلى عن احدث رسمات ايلاينر عريضة ومجنحة بأسلوب السموكي مع التدرجات البراقة التي اختارتها Bella Hadid. وأعجبتنا اطلالة Emily Ratajkowski مع تطبيق رسمات ايلاينر مبتكرة بالأسود الكلاسيكي مع الخطوط العريضة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي لجعل نظرتها استثنائية وقوية.