مكياج سهرة خليجي فخم من وحي اطلالات النجمة احلام

اذا كنت ترغبين بتطبيق مكياج عيون خليجي للعرايس فخم، لا شك أن اطلالات النجمة احلام الجمالية هي خير مثال على اختيار أجمل رسمات المكياج والظلال الملفتة التي تدمج بين الالوان الكلاسيكية والملونة في الوقت عينه.

اليوم، واكبي طريقة عمل مكياج سهرة خليجي فخم من وحي اطلالات النجمة احلام، واختاري خطوط المكياج التي تعجبك.

مكياج سهرة خليجي برونزي

مكياج سهرة خليجي فخم وبرونزي من وحي اطلالات النجمة احلام

تألقي بمكياج سهرة خليجي فخم من وحي اطلالات النجمة احلام وطبّقيه مع التدرجات البرونزية التي تليق ببشرتها السمراء. فاختاري التدرجات المات التي تبرز على الجفون العليا للعينين مع إضاءة العينين الداخلية بالظلال الذهبية البراقة وتمرير الخطوط السوداء الناشفة على الجفون العليا للعينين. كما يمكنك تطبيق بأسوب احلام مكياج سهرة خليجي فخم مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي وطبقات من الرموش الطويلة والكثيفة.

مكياج سهرة خليجي ملون

 مكياج سهرة خليجي فخم باللون الزهري من وحي اطلالات النجمة احلام

كما تعلّمي من وحي اطلالات النجمة احلام، تطبيق مكياج سهرة خليجي فخم مع رسمات الظلال السموكي والمات والمتناغمة مع الظلال البنية التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. كما اختاري مكياج سهرة خليجي فخم بتدرجات ملونة مع الظلال الزهرية التي تختارها كثيراً في الآونة الاخيرة بخطوط قوية وبارزة. وطبّقي مع هذا المكياج، البلاشر الزهري البارز على أعلى الوجنتين مع أحمر الشفاه المات بأسلوب مميز وملفت للنظر.