طريقة عمل مكياج خليجي بأسلوب احلام في اليوم الوطني الاماراتي 2019

احلام تحتفل باليوم الوطني الاماراتي حيث أذهلتنا النجمة الإماراتية أحلام في أسلوب إطلالات مكياجها في الفترة الماضية، فواكبت رسمات بغاية الأناقة والفخامة مع اللمسات العصرية التي تبرز الملامح بشكل جذاب وبأنوثة لا تقاوم، فما رأيك بأن تطلعي معنا على أفكار مكياج خليجي بأسلوب الفنانة أحلام في اليوم الوطني الاماراتي 2019 لتتألقي جاذبية بهذه المناسبة المميزة؟.

مكياج وردي عصري

في أحدث إطلالتين للنجمة الإماراتية أحلام، تألقت برسمات المكياج الزهري والذي يمنح البشرة توهجاً أنثويا مشرقا تماهيا مع الخدود الموردة. واعتمد مكياجها على إبراز تفاحتي الخدين بالبلاشر الوردي وتوصيل اللون مع طرف الجبين بشكل عصري ومبتكر، اما لمكياج العيون فطبقت الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع حجم العين بشكل وهمي، ثم حددت مدمع العين بالكحل الأسود، مع دمج عدة ألوان ظلال متماهية مع درجات الزهري، مثل اللون المعدني الفضي، وطبقت بعدها الرموش المستعارة وأحمر الشفاه الزهري الفاتح.

مكياج بـألوان معدنية

من الرائع أن تشعي سحراً بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الذي يصادف اليوم في 2 ديسمبر، برسمات مكياج معدنية موضة شتاء 2019. يمكنك اختيار المكياج الذهبي الناعم بأسلوب الفنانة أحلام والذي ارتكز على تأطير العين بكاملها باللون الذهبي وتمرير لمسة دافئة من الظلال الترابية باللون البني الفاتح تحت الحاجب، وإبراز الرموش بطريقة "رموش العنكبوت" لجعل العين تبدو بشكل أوسع وأكثر جاذبية، واختمي اطلالتك بالبلاشر الذهبي الخفيف مع لون احمر الشفاه الوردي اللامع.

اما ان كنت من محبات اللون المعدني الفضي، فتهلمك ايضا النجمة أحلام بظلال عيون سموكي مدموجة بين اللون الفضي على الجفن المتحرك، والألوان القريبة من درجات الوردي على الجفن الثابت، لتختم لوكها بأحمر شفاه وردي نيود بدرجة فاتحة.

مكياج برسمات عيون الآيلانير

لا تترددي بمواكبة رسمات عيون عصرية وبارزة تسحب العين بأسلوب مميز، كرسمة الآيلانير الطويلة والمجنحة مع المكياج النيود على غرار اطلالة أحلام في احدى حلقات "ذا فويس" والتي ارتدت فيها جاكيت جلدية باللون العنابي.

تصفحي صور الفنانة أحلام، واستلهمي منها إطلالات مكياج خليجي عصري في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي 2019.