صور إطلالات ياسمين صبري الجمالية بأنامل خبيرة التجميل السعودية نوره بوعوض

استطاعت خبيرة التجميل السعودية نوره بوعوض أن تخلق بصمة مميزة وفريدة لها في عالم المكياج بلمساتها الإحترافية والمتقنة على ملامح المرأة لتجعلها تبدو بملامح مصقولة بالجمال والسحر، ونجحت بجذب أكثر من مليون ونصف متابع لها عبر حسابها على انستغرام، كما تحولت الى نقطة جذب للعديد من النجمات اللواتي يتعاون معها ومن أبرزهن النجمة المصرية ياسمين صبري وغيرهن.

نلقي معكم الضوء على أبرز رسمات مكياج ياسمين صبري بأنامل المبدعة خبيرة التجميل السعودية نوره بوعوض:

مكياج ياسمين صبري في "صاحبة السعادة"

أبهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري جميع المشاهدين بأحدث ظهور لها في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، فأطلت بمكياج بغاية الإتقان والجاذبية بأنامل خبيرة التجميل السعودية نوره بوعوض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352) on

وركزت نوره بوعوض في اطلالة ياسمين صبري على ظهورها ببشرة مخملية مع لمسات الكونتور الخفيفة لإبراز تقاسيم الوجه بأسلوب رقيق، واستخدمت لها الظلال القريبة من لون الجلد مع لمسة من الغليتر الذهبي وإضاءة مدمع العين بالذهبي ايضا، وطبقت لها الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع العين ومنحها النظرة الطبيعية، الى جانب الرموش المستعارة، وختمت اطلالتها بأحمر الشفاه النيود اللامع الذي أبرز امتلاء شفتيها.

إطلالات مكياج بأنامل نورة بو عوض

وخلال جولة لنا على أبرز اطلالات مكياج ياسمين صبري بأنامل نوره بوعوض نلاحظ مدى إبداعها في إبراز جمال ياسمين صبري بأسلوب أنثوي رقيق بعيدا عن البهرجة والألوان الصارخة المزعجة.

تختار نوره بوعوض رسمات مكياج متجددة  ومتألقة مع كل اطلالة تهتم بها لبطلة مسلسل "حكايتي"، فنراها تختار رسمات الأيلاينر العصرية المجنحة كعيون القطة مع الظلال الناعمة واحمر الشفاه الطبيعي، او العيون السموكي الترابية والتي تبرز العيون بجاذبية وعفوية، ورغم تفضيلها درجات احمر الشفاه الهادئة الا انها لا تتردد بكسر هذه القاعدة بألوان احمر الشفاه الخمرية المميزة.

شاهدوا من خلال الصور ابداعات  خبيرة التجميل السعودية نوره بوعوض على وجه ياسمين صبري.