أجمل إطلالات مكياج بلقيس فتحي الحديثة

تعتبر النجمة الخليجية الجميلة بلقيس فتحي من أبرز أيقونات المكياج العربي مع أجمل لمسة عصرية رائعة تضيفها إليه، وتنوع كثيراً في اختياراتها بالمكياج وبالألوان. تعرفي اليوم على أحدث إطلالات الجمال المختلفة التي اعتمدتها.

إطلالات مكياج ترابي ناعم

لا تستغني بلقيس عن الألوان الترابية المذهلة التي تعتمدها بأجمل الطرق على العيون مثلما ترين بالصور، وتزينها بالبرق الفاتح على الجفن والدرجات الداكنة على كسرة العين، مع الآيلاينر الأسود والرموش الطويلة البارزة. وفي كل مرة، تنوع في اختيارها هذه الدرجات الشهيرة التي يعشقها الجميع.

بلقيس بإطلالات المكياج الترابي

إطلالات مكياج سموكي داكن

ومن أبرز إطلالاتها الجديدة العصرية للغاية هي مكياج سموكي داكن بدرجات الأسود على كامل العين بأسلوب جريء، مع لمسة من البرق الفضي البارز على دمعة العين والجزء الداخلي من الجفن. وبالرغم من أنها لا تعتمد هذه الدرجات الداكنة للغاية كثيراً، إلا أنها تناسبها بشكل مثالي.

 مكياج سموكي بدرجات الأسود الداكنة بأسلوب بلقيس

إطلالات مكياج باللون الأخضر

أضافت بلقيس مؤخراً درجات اللون الأخضر الداكن إلى إطلالاتها، أولها كانت بظلال العيون الأخضر البراق على كامل الجفن مع الدرجات الترابية الدافئة على كسرة العين والرموش الطويلة، وأخرى كانت بقلم العيون الأخضر داخل العين محاط بالألوان الترابية بشكل سموكي مثلما ترين بالصور.

مكياج ترابي مع لمسة بارزة من اللون الأخضر البراق

إطلالات مكياج باللون النحاسي

بين كل فترة وأخرى، تعود بلقيس إلى درجات المكياج المشمشي النحاسي التي تحبه للغاية، وتعتمده بطرق مختلفة سواء برفقة ألوان أخرى أو لوحده على كامل العين، وفي معظم الأوقات تختار معه ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود. هذه الإطلالات هي المفضلة لدى الكثيرين من متابعيها.