طريقة عمل مكياج للبشرة الحنطية للنهار في خريف 2019

تطبيق المكياج للبشرة الداكنة أو الحنطية قد يتطلب منك الدفة في اختيار الأوان المستحضرات الأنسب لك.ومع ذلك، تتمتع البشرة الداكنة بميزة الحصول على مجموعة أكبر بكثير من الألوان، فتمتزج هذه الألوان في البشرة الداكنة بشكل طبيعي، مما يمنحك مظهراً جميلاً ومتطوراً. اليك طريقة عمل مكياج للبشرة الحنطية للنهار في خريف 2019.

طريقة عمل مكياج للبشرة الحنطية للنهار في خريف 2019

البرايمر

يهيئ البرايمر بشرتك لتطبيق كريم الأساس المثالي عن طريق ملء الخطوط الدقيقة وتنعيم المسام ، كما أنه يبقي مكياجك يبدو مورداً طوال اليوم.

المؤسسات القائمة على المياه تعمل بشكل جيد، فالحفاظ على المظهر الطبيعي هو المطلوب للبشرة الحنطية. إن لم يكن لديك بشرة جافة للغاية ، فإن الخيار الأفضل لوجهك سيكون السائل.

اختيار كريم الأساس الصحيح

أفضل طريقة للعثور على كريم الأساس المثالي الذي يلائم البشرة الحنطية هي تجربة ثلاثة ألوان من الأساسات، ظلال واحدة أفتح من لون بشرتك، والثانية قريبة جداً من لون بشرتك والثالثة ذات لون أغمق من لون بشرتك.

إذا كنت غير قادرة على العثور على لون الظلال الصحيح ، فقومي بشراء ظلالين من كريم الأساس واحد أفتح وآخر أقرب إلى لون بشرتك، واخلطي كل منهما واستخدميهم على وجهك.

اختيار الكونسيلر الصحيح

هناك حاجة ماسة إلى الكونسيلر عند التعامل مع تغيير اللون ، والعيوب ، والهالات السوداء. استخدمي الكونسيلر بلون ظل أو أغمق بدرجتين من لون بشرتك. لا تنسي تطبيق كريم الأساس الكامل على الوجه، وتأكدي من مزجه نحو أسفل عنقك ، لأنه يميل إلى أن يكون أقل ظلالاً من الوجه.

اللون المناسب لإحمرار الخدود

اختاري احمرار الخدود من لون المرجان، أو الخوخ العميق ، والذي يضيف الدفء إلى الخدين. هذه الظلال تجعل بشرتك تبدو متألقة وتمنحك إشراقاً خاصاً.

استخدمي الهايلايتر والبرونزر

استخدمي قلم الهايلايتر الذهبي اللون فوق الزاوية الخارجية للخدين وتحت العينين. أيضاً استخدمي كمية قليلة من البرونز أسفل عظمة الخد للحصول على مكياج رائع.

استخدام ظلال العيون، الكحل، والرموش الصناعية

لماكياج العيون، استخدمي ظلال العيون من الذهب الوردي لكامل الغطاء ، وظلال العيون البني الداكن على خط التجعد ثم امزجيها باستخدام فرشاة قلم. أما بالنسبة للكحل المثالي استخدمي الكحل من اللون الأخضر والأزرق والبني. بالإضافة يمكنك وضع الرموش الصناعية لتعزيز مكياج عينيك. 

اختيار أحمر الشفاه

تشمل ألوان أحمر الشفاه للبشرة الداكنة ظلال من اللون الأرجواني ، مثل لون التوت ، بورجوندي ، والخوخ.

إذا أردت ألوان أحمر شفاه مشرقة أو نيون ، فاختاري قلم شفاه بلون داكن، وارسميه حول شفاهك، هذا يساعد أحمر الشفاه على البقاء لفترة أطول ويمنعها من الزوال.