احدث صيحات مكياج خريف 2019 مستوحى من إطلالات مدونات الجمال على انستقرام

تتفنّن مدونات الجمال على انستقرام باختيار احدث صيحات مكياج الخريف 2019 يرتكز على إبراز جمال العينين من خلال مكياج عيون براق وأحمر الشفاه البارز بشكل ملفت للنظر. فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتهن الساحرة في عالم المكياج بأساليب متعددة وعصرية.

واكبي من خلال الصور احدث صيحات مكياج خريف 2019 مستوحى من إطلالات مدونات الجمال على انستقرام

احدث صيحات مكياج خريف 2019 مع الآيلاينر

احدث صيحات مكياج ناعم مع رسمات الأيلاينر السوداء بأسلوب نور عريضة

تحرص مدونة الجمال كارن وازن على اختيار احدث صيحات مكياج خريف 2019 على انستقرام وتحاول في العديد من إطلالاتها على إبراز ملامح وجهها الكبيرة. فتألقت بجمال المكياج البرونزي المات على كامل البشرة والعينين مع عدم إهمال خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة الى الخارج على الجفون العليا للعينين مع تحديد الشفاه بالكونتور الرفيع المحدّد للشفاه. وعل خطاها اختارت نور عريضة احدث صيحات مكياج ناعم مع رسمات الأيلاينر السوداء العريضة مع الحفاظ على طبيعة البشرة الفاتحة وأحمر الشفاه المات.

احدث صيحات مكياج خريف 2019 مع الظلال

مكياج عيون بنفسجي براق مع احمر الشفاه المات من وحي لانا الساحلي

واحدث صيحات لفتتنا في خريف 2019، المكياج الطبيعي والظلال الفاتحة مع أحمر الشفاه القوي والمات الذي اختارته جيسيكا قهواتي بكثير من الجرأة مع طبقات الماسكارا الكثيفة على الرموش العليا. كما طبّقي مكياج عيون بنفسجي براق بأسلوب السموكي على الجفون العليا والسفلى مع احمر الشفاه المات وطبيعة البشرة الفاتحة من وحي مدونة الجمال على انستقرام لانا الساحلي.