إطلالات أحلام الشامسي وسميرة سعيد في برنامج ذا فويس

خلال حلقة المواجهة الأولى من برنامج ذا فويس بنسخته الخامسة أمس، أطلت أحلام الشامسي وسميرة سعيد بأبرز تسريحات الشعر وإطلالات المكياج التي أضافت لمسة عصرية مثالية إليهما. تعرفي أكثر على جمال اختياراتهما أكثر.

الشعر المبلل والمكياج البارز من وحي سميرة سعيد:

مكياج عصري وقوي اعتمدته سميرة

اختارت النجمة العالمية سميرة سعيد لوك مختلف تماماً عن المعتاد، يتمتع بجرأة خيالية سحرت الجميع. وأبرز ما كان في الإطلالة هو الشعر المبلل للغاية الذي اعتمدته بطريقة عصرية مع الشعر الويفي القريب إلى الكيرلي بدلاً من الناعم المثبت إلى الوراء.

ولمكياجها، اختارت درجات الأسود والبني القوية على العيون لإطلالة مكياج سموكي عصرية مع الرموش الطويلة والكثيفة، والبشرة البارزة بالكونتور والهايلايتر، وأكملته باختيار ألوان أحمر الشفاه البارزة للغاية أيضاً بدرجات الأحمر الكلاسيكي.

الشعر الناعم والمكياج الأنثوي من وحي أحلام الشامسي:

مكياج أنثوي ناعم اختارته أحلام

وعلى عكس سميرة، اعتمدت النجمة الخليجية الجميلة أحلام الشامسي إطلالة أنثوية للغاية تتمتع باللمسة الناعمة المختلفة عن المعتاد. بالنسبة للشعر، اعتمدت أحلام الشعر الناعم للغاية ذات الطول المتوسط مع فرق الشعر من الوسط.

وأكملت اللوك بأجمل مكياج عيون ناعم بالدرجات الباردة القريبة من الرمادي، مع لمسة من اللون الذهبي الوردي في الوسط والرموش الطويلة والكثيفة. وللبشرة، اعتمدت بلاشر وردي بارز على الخدود مع الكونتور المحدد، وانهت الإطلالة بأحمر الشفاه الوردي الداكن والمطفي.