صور مكياج كارول سماحة الاخير هل تزداد جمالاً

بدأت النجمة كارول سماحة باختبار رسمات مكياج مختلفة عن التي كانت تعتمدها في وقت سابق الأمر الذي زادها جمالاً وتميّزاً. فلا بد من الإطلاع على أجمل اختياراتها في عالم المكياج ورسمات العيون المميزة التي جعلتها مختلفة.

واكبي صور مكياج كارول سماحة الاخير مع تطبيقها العديد من رسمات المكياج القوية أو الناعمة، وشاركينا رأيك هل تزداد جمالاً؟

مكياج كارول سماحة السموكي

مكياج كارول سماحة السموكي مع الخطوط الذهبية البراقة

برزت النجمة كارول سماحة في اختيارها لأجمل رسمات المكياج السموكي البارز. فلاحظنا تركيزها على التدرجات الداكنة بالظلال السوداء البارزة مع تحديد الجفنين العلوي والسفلي بكثير من التميّز، والحفاظ على البشرة البرونزي. وكعادتها، لا تتردّد كارول سماحة بتمرير الظلال البرونزية البراقة المدموجة مع الخطوط الذهبية البراقة التي تحدّد الجهة الداخلية للجفون السفلى مع الحبيبات البراقة الملفتة.

مكياج كارول سماحة مع الآيلاينر

مكياج كارول سماحة الداكن مع خطوط الآيلاينر السوداء

ولابراز جمال عينيها، لا تتردّد النجمة كارول سماحة برسم الآيلاينر بين الجفون العليا والسفلى بشكل متوازي مع استعمال الخطوط العريضة والمسحوبة بأسلوب مجنّح. كما لا تتردّد برسم الآيلاينر من خلال دمجه مع الظلال البرونزية لتكبير العين مع خطوة رسم الجفون العليا لتلتقي مع الخطوط السفلى بعيداً عن الحدود. كما لفتت انتباهنا عندما مرّرت على عينيها من خلال الظلال الفضية التي مرّرتها على الجفون بطريقة مدموجة مع الظلال الزهرية المات وخطوط الآيلاينر السائلة على الجفنين.