خطوات وضع مكياج ترابي لإطلالة مميزة في الخريف 2019

معظم النساء تعمل على ابراز جمالهن بالمكياج الجريء والقوي، المكياج الترابي هو من أرقى واجمل أنواع المكياج المناسبة لإطلالة مسائية ناعمة، فإليك خطوات وضع مكياج ترابي فخم لإطلالة مميزة في الخريف 2019.

خطوات وضع مكياج ترابي لإطلالة مميزة في الخريف 2019

كريم الأساس

 اختاري كريم أساس غير لامع ولون أعمق قليلاً من لون بشرتك

يعمل المكياج الترابي بشكل جيد مع درجات ألوان دافئة وماكياج غير لامع، لذا اختاري أساساً غير لامع ولون أعمق قليلاً من لون بشرتك، وعند اختيار كريم الأساس، يجب أن تلتزمي بنغمات أكثر دفئاً للحصول على تلك النظرة البرونزية.

كونتور الخدود والبلاشر

 حددي خديك باستخدام الكونتور البرونزي لمكياج ترابي

بمجرد الانتهاء من وضع كريم الأساس على وجهك، ابدئي بتحديد خديك باستخدام الكونتور على خط الفك السفلي وجانب الأنف وتحت عظام الخد وأعلى الجبين، للحصول على مكياج مميز ورائع. أضيفي أيضاً تلميحاً من الألوان الترابية والبلاشر الزهري عن طريق تمرير فرشاة ناعمة على تفاحة الخدين.

مكياج العيون الترابية

ضعي ظل العيون الداكن لمكياج ترابي

ضعي ظل اللون البني من لوحة ظلال العيون المطلقة على جفن العين وامزجيها جيداً، ثم خذي اللون الذهبي وطبقيه على الزاوية الداخلية للعينين. أخيراً ضعي الأيلينر الأسود وقومي بتلطيخه باستخدام فرشاة ظلال العيون لإلقاء نظرة ترابية ودخانية.

تحديد الحواجب

قومي بتشكيل وتعبئة المساحات الشاسعة من الحواجب

قومي بتشكيل وتعبئة المساحات الشاسعة من الحواجب باستخدام قلم الحواجب بني داكن اللون للحصول على حواجب محددة ومكتملة.

لون أحمر الشفاه النيود

خطوات وضع مكياج ترابي فخم لإطلالة مميزة في الخريف 2019

أخيراً ، ضعي لوناً بنياً فاتحاً على الشفاه لإكمال مكياجك الرائع، لون النيود يناسب المكياج الترابي في الخريف. تجنبي وضع ألوان أحمر شفاه غامقة كاللون الأحمر أو البنفسجي، لأنها قد لا يناسب نوع ولون بشرتك.