Peter Philips لـ "هي": Rouge Dior Ultra Care شفاه محمية ومتوهجة

من جمال الجنوب الفرنسي وسحر مدينة "كان" Cannes أطلقت دار "ديور"Dior  مستحضرها الجديد للشفاه "روج ديور ألترا كير" Rouge Dior Ultra Care، محدثة ثورة في عالم الجمال والعناية الخاصة بالشفاه. وفي حوار خاص لنا مع "بيتر فيليبس" Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى "ديور ميك آب" Dior Makeup كشف لنا أبرز خصائص وميزات أحمر الشفاه الأيقوني، كما شاركنا أبرز نصائحه الجمالية للحصول على إطلالة مثالية فاتنة مع أحمر الشفاه الجديد، والتي تناسب المرأة العربية بشكل خاص.

ماذا يعني الجمال بالنسبة لك؟

بالنسبة لي، الجمال هو كل ما يتعلق بالثقة والشعور بأنك جميلة. يمكن أن يكون هذا شيئا مختلفا تماما لأي امرأة، بعض النساء يحتجن إلى مستحضراتهن الخاصة من الماكياج وتصفيف الشعر لإبراز جمالهن. ونساء أخريات يستيقظن فقط، ويشعرن بالثقة الكافية لمواجهة العالم فقط بتطبيق المستحضرات المرطبة. الأمر كله يتعلق بالثقة وتقبل مظهرك، جمالك الداخلي والخارجي، بالنسبة لي هذا هو الجمال.

ما الذي يلهمك عند ابتكار مستحضر جديد للشفاه؟

عند ابتكار مستحضرات خاصة بالشفاه، تتركز اتجاهاتنا حول الصيغة وابتكار ما هو جديد، ولكن في الوقت نفسه يلهمنا اللون، المكونات والعناصر الأساسية في المنتج.

ما اللون الذي يتبادر إلى ذهنك عند ابتكار مجموعة أحمر شفاه جديدة؟

اللون الأساسي الذي يتبادر إلى ذهني عند ابتكار مجموعة جديدة هو الأحمر الأيقوني "999 بلوم" Bloom 999 وطبعا اللون البيج الحيادي "328 بير" 328 Bare.

من أين استوحيت مجموعة "روج ديور ألترا كير" Rouge Dior Ultra Care؟

لطالما كانت الأزهار حاضرة بالنسبة إلى "كريستيان ديور" Christian Dior، المصمّم الذي لطالما استمدّ الوحي من الحدائق. تتفتّح هذه الأزهار في قلب أحمر الشفاه "روج ديور ألترا كير"Rouge Dior Ultra Care الجديد من خلال ألوانه الناعمة كالبتلات ومكوّنات العناية الجديدة.

تتكون مجموعة "روج ديور ألترا كير" Rouge Dior Ultra Care من صيغتين، أخبرنا أكثر عنهما.

يكتب أحمر شفاه الأيقوني "روج ديور" Rouge Dior فصلا جديدا من خلال الانتقال إلى فئة مستحضرات العناية، الصيحة الرائجة في عالم مستحضرات التجميل العالمية والمستوحاة من الأزهار. تحتّل هذه المستحضرات مكانة خاصة في قلب الدار والتي برزت الآن بإطلاق مجموعة "روج ديور ألترا كير"Rouge Dior Ultra Care. ضمت مجموعة أحمر الشفاه الجديدة أحمر شفاه "روج ديور ألترا كير" Rouge Dior Ultra Care الجديد والمتميز بجرعة إضافية من العناية مجموعة من الألوان الناعمة ذات اللمسة النهائية اللؤلؤية المتألّقة غير اللمّاعة، مع مفعول يدوم حتى 12 ساعة، إضافة إلى الإحساس المدهش والانسيابية التي يمتاز بها، وجاء بـ 21 درجة لونية. وأحمر الشفاه السائل "روج ديور ألترا كير ليكويد" Rouge Dior Ultra Care Liquid، الذي يتمتع بلمسة نهائية غير لمّاعة، تتواجد خصائص العناية في قلب هذا الابتكار أيضا، وهو ما يساعد في التعبير عن المزاج الريفي لألوانه ولمسته النهائية الناعمة كبتلات الأزهار بـ 25 درجة لونية ساحرة.

ماذا عن المكونات الأساسية في هذه المجموعة؟

يتميزأحمر شفاه "روج ديور ألترا كير" Rouge Dior Ultra Care الجديد في قلب الإصبع مع شعار "سي دي" CD الأبيض الذي يؤمّن للشفاه العناية المشبعة بالمكوّنات المغذّية من زيت الكاميلينا، من مصدر طبيعي 100% والغني بالأحماض الدهنية لتغذية الشفاه بعمق ومشتقّ من خلاصة زيت الجوجوبا .يساعد على الحدّ من فقدان الماء للحصول على شفاه مرطّبة بشكل مثاليّ من خلال تعزيز وظيفة الحاجز الوقائيّ للبشرة. أما أحمر الشفاه السائل "رود ديور ألترا كير ليكويد" Rouge Dior Ultra Care Liquid، فيتميز بتركيبة خفيفة شبيهة بالرغوة المخملية ذات تأثير خفيف وعصريّ للغاية، غني بزيت الكاميلينا وزيت اللوز الحلو، إضافة إلى زبدة الشيا.

ما صفات المرأة التي ستختار "روج ديور" Rouge Dior بصيغته القديمة والجديدة؟

إنها المرأة الواثقة والعصرية التي تعشق الجمال وتحب تطبيق الماكياج، لتبدو بصورة متألقة ومتوهجة، ولكن ليست صارخة. بإمكان كل امرأة أن تختار الألوان الساطعة، وأن تحافظ في الوقت نفسه على الإطلالة الأنيقة والراقية، أو تختار الألوان الباستيلية الهادئة لإطلالة ناعمة وبسيطة.

برأيك أي لون من مجموعة "روج ديور ألترا كير"Rouge Dior Ultra Care الجديدة يناسب المرأة العربية وخاصة في منطقة الخليج العربي؟

من أحمر شفاه "روج ديور" Rouge Dior أعتقد أن أحمر الشفاه العنابي الداكن بدرجة "975 بارادايس" 975 Paradise أو المرجاني بدرجة "749 دي-لايت" 749 D-Light.

أخبرنا أكثر عن التدرجات اللونية للمجموعة الجديدة؟

أردت أن أعكس خصائص العناية في هذه التركيبة من خلال لوحة ألوان أكثر نعومة، تتراوح ما بين الألوان الخام والألوان الحمراء الحقيقية. تتراوح الدرجات اللونية بين الألوان الحمراء الحادّة الساحرة والألوان الزهرية الداكنة وألوان الباستيل المنعشة كباقة من الأزهار، وجميعها ذات لمسة نهائية طبيعية. يتميز مستحضر "روج ديور ألترا كير" Rouge Dior Ultra Care بلمسة نهائية هي "مات ديوي" Mat Dewy، وتُعرف بـ "ميوي" mewy، ولمسة غير لمّاعة أو ساتينية مشرقة لمستحضر "روج ديور ألتر كير ليكويد" Rouge Dior Ultra Care Liquid.

ما أفضل طريقة لتحضير الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه؟من أبرز الخطوات لشفاه ناعمة وجذابة هو تقشير الشفاه باستخدام "ليب شوغار سكراب"Lip Sugar Scrub الذي يساعد على ترطيب الشفاه والتخلص من الجلد الميت. أو بإمكانك فقط ترطيب الشفاه باستخدام المرطب ومن ثم اتباع روتينك بتطبيق أحمر الشفاه.

ما إطلالة الماكياج التي تنصح بتطبيقها مع مجموعة أحمر الشفاه "روج ديور ألترا كير"Rouge Dior Ultra Care الجديدة؟يتوقف ذلك على درجة أحمر الشفاه التي تختارينها. أنا شخصيا أفضل التركيز على نقطة واحدة في الوجه، فإن كنت تفضلين الشفاه الداكنة، فاختاري تطبيق ماكياج عيون خفيف مع رموش بارزة وحواجب مشذبة، أما لألوان أحمر الشفاه الهادئة، فبإمكانك تطبيق ماكياج عيون سموكي راقٍ وأنيق.

ما نصيحتك للحصول على شفاه ممتلئة؟بداية لا بد من تطبيق "ليب ماكسيمايزر" Lip Maximizer الذي يمنحك شعورا بشفاه ممتلئة، ثو حددي شفاهك بقلم التحديد بشكل ناعم ومدمج، وامنحي الأطراف لونا أغمق، وهو ما يمنح العمق والحجم لشفاهك. وبعد تطبيق أحمر الشفاه باللون الذي تختارينه، دعي خطوتك الأخيرة تطبيق ملمع الشفاه وسط الشفاه لمظهر أكثر امتلاء وحجما.