مكياج عيون قوي بأسلوب ليدي غاغا للسهرات في خريف 2019

مع كل إطلالة جمالية للنجمة ليدي غاغا، تثير الجدل وتصبح محط أنظار الجميع خصوصاً مع اختيار مكياج عيون قوي للسهرات، لتواكبي على خطاها في خريف 2019 أجمل وأجرأ هذه الرسمات التي تجعل مكياجها مميزاً.

اختاري من خلال الصور، مكياج عيون قوي بأسلوب ليدي غاغا للسهرات في خريف 2019، وواكبي الخطوات التي يجب تطبيقها للحصول على مكياج مماثل.

مكياج عيون قوي وفضي

مكياج عيون قوي وفضي بأسلوب ليدي غاغا

تختار النجمة ليدي غاغا مكياج عيون قوي ومناسب للسهرات مع تمرير التدرجات الفضية البراقة على كامل الجفون العليا، وتضع اللون الفضي على الجهة الداخلية للعينين قبل دمجها مع الظلال السوداء المات والمجنحة على الجهة الخارجية للعينين. واللافت تمرير مع هذا النوع من المكياج أحمر الشفاه القوي واللماع ليناسب سهرات خريف 2019. كما تبرز جرأة ليدي غاغا مع تمرير تدرجات ظلال الغليتر القوية مع لوني الفوشيا والذهبي بأسلوب مميز من دون إهمال اللون الوردي اللماع والمحدّد بالكونتور العريض.

مكياج عيون قوي وسموكي

مكياج عيون قوي وسموكي بأسلوب ليدي غاغا للسهرات في خريف 2019

كما لا تتخلى ليدي غاغا عن تطبيق مكياج عيون قوي بأسلوب السموكي الأسود والبراق بطريقة قوية ومسحوبة على كامل الجفون العليا والسفلى بحدٍّ سواء، مع الحفاط على الشفاه طبيعية ولماعة. كما تحرص على عمل مكياج عيون قوي لسهرات خريف 2019 مع تمرير الآيلاينر الفضي العريض على الجفون العليا بأسلوب جريء مع الظلال البراقة البيج، والتألق باللون الأحمر القوي على الشفاه.

كوني جريئة بأسلوب ليدي غاغا، واختاري من خلال رسمات مكياج العيون القوي الذي تتألق به أجمل الرسمات المناسبة لسهرات خريف 2019.