صيحة الظلال الملونة طبّقيها هذا الموسم بأسلوب النجمات

ها هي صيحة الظلال الملونة تبرز بشكل لافت وحيوي لتكون من أبرز الصيحات المنتظرة لخريف 2019. فلا بد أن تواكبي خطوات تطبيق أجمل الألوان البارزة التي اختارتها النجمات لهذا الموسم مع الرسمات المتنوعة والعصرية التي اعتمدنها خصوصاً في الآونة الأخيرة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي جمال الظلال الملونة احدث صيحة اختارتها النجمات لهذا الموسم، وطبّقيها بأسلوب ملفت.

صيحة الظلال الخضراء

صيحة الظلال الخضراء بأسلوب Lucy Hale

طبّقي رسمات الظلال الملونة التي تبرز بأسلوب سموكي وعصري مع الخطوط الاستثنائية التي تجعل نظرتك بارزة. فاختاري هذه الرسمات باللون الأخضر على خطى الجميلة Lucy Hale ولا تتخلي عن خطوات تمرير الظلال الملوّنة بشكل ساحر وبلونين بارزين كالأزرق والبنفسجي بأسلوب النجمةRowan Blanchard التي تألقت مع الخطوط الهندسية التي تبرز على الجفون العليا للعينين بشكل هندسي ومسحوب الى الخارج.

صيحة الظلال البيضاء

صيحة الظلال الملونة المقوس على الجفون العليا للعين باللون الأبيض المجنح بأسلوب Lily Collins

ولتحصلي على نظرة ملفتة في خريف 2019 يمكنك تمرير صيحة الظلال الملونة المقوس على الجفون العليا للعين باللون الأبيض المجنح بأسلوب Lily Collins. كما تبرز هذه الصيحات الجمالية من خلال تمرير خطوط متعدّدة من الايلاينر المقوس والمترابط مع الظلال الزهرية على طريقة Lady Gaga التي تأتي مسحوبة الى الخارج للحصول على اطلالة جريئة ومشرقة.

صيحة الظلال الصفراء

صيحة الظلال الصفراء على الجهة الداخلية للعينين من Gigi Hadid

ولا تتخلي في مكياج خريف 2019 عن صيحة الظلال الملونة بتدرجات فاتحة خصوصاً أنها تعدّ احدث صيحة هذا الموسم. فمرّري الظلال الصفراء من الجهة الداخلية للعينين على طريقة Gigi hadid، واحصلي على صيحة الظلال الملونة والبرونزية البراقة على الجهة الخارجية للعينين على طريقة Sara Sampaio، واحصلي على نظرة استثنائية هذا الموسم.